تيكي تاكا – 29/10/2019

فرانس فوتبول تلمح إلى فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية

ألمحت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية التي تقدم جائزة الكرة الذهبية كل عام، إلى اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي يوفنتوس الإيطالي من التتويج بها هذا العام 2019.

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن وفد من مجلة فرانس فوتبول الفرنسي قام بزيارة كريستيانو رونالدو، حيث قاموا بإجراء مقابلة معه لنشرها في العدد القادم للمجلة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت أن هذه المقابلة التي أجرتها مجلة فرانس فوتبول مع نجم ريال مدريد السابق، تلمح إلى اقترابه من حسم الكرة الذهبية للمرة السادسة ليتفوق على البرغوت الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الخمس كرات.

بيريز يتريث قبل تمديد عقد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس

ذكر تقرير صحفي إسباني أن نجم ريال مدريد قد يرحل عن الفريق رغم مسيرته المرصعة بالألقاب والإنجازات.

صحيفة “ABC” أكدت أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ليس في عجلة من أمره، من أجل تمديد عقد نجم الفريق سيرجيو راموس.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن قائد “الميرنجي” يأمل في تمديد عقده الذي ينتهي صيف سنة 2021.

من جهة أخرى، أكدت مصادر خاصة إن صناع القرار داخل القلعة المدريدية، يفكرون في التخلي عن راموس نهاية الموسم الحالي، مضيفاً أن فلورنتينو بيريز “غاضب بسبب قوة الدولي الإسباني داخل النادي”.

غاريث بيل يفتح باب الرحيل مجددا عن ريال مدريد

عاد جاريث بيل لدائرة الحرب مع إدارة ريال مدريد، بعدما سافر إلى العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك للاجتماع بوكيل أعماله ومناقشة مستقبله الكروي.

وعندما بدا أن علاقة بيل مع زين الدين زيدان قد عادت إلى طبيعتها بعد صيف عصيب، فإن عدم استدعائه لمباراة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، فتح أزمة جديدة بين النفاثة الويلزية والمدرب الفرنسي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن جاريث بيل يريد مغادرة ريال مدريد لأنه يعتقد بأنه لا يحظى بالتقدير الذي يستحقه، لذلك بدأ وكيل أعماله في البحث في سوق الصين مع أندية مختلفة في الدوري الصيني منها شنجهاي شينهوا الذي أبدى رغبته في ضم النجم الويلزي.

فالفيردي يعنف شتيغن ويطالبه بالكف عن التصريحات

مازالت تصريحات تير شتيجن، الحارس الألماني لنادي برشلونة الإسباني، عقب الفوز الشاق على سلافيا براغ التشيكي في دوري أبطال أوروبا، تثير الكثير من الجدل في أوساط المُتابعين للفريق الكتالوني.

وكان شتيجن قد خرج بعد المباراة بتصريح أكد فيه أن الفريق لم يكن في المستوى الذي يرغبون في الوصول له، بعد أن فاز برشلونة على مضيفه التشيكي بهدفين مقابل هدف بشق الأنفس.

ورد إرنستو فالفيردي، المدير الفني للنادي الكتالوني، على تصريحات شتيغن، مشدداً على أن التصريحات يجب أن تكون داخل الفريق وليس على العلن.

كونتي يرغب بضم فيدال بدلا من راكيتيش

كشفت معلومات صحفية أن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي اختار أرتورو فيدال بدلاً من إيفان راكيتيتش للتعاقد معه عند فتح نافذة سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكان راكيتيتش قد ارتبط ارتباطاً قوياً بالانتقال إلى ملعب جوزبيبي مياتزا في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة بعد تراجع حجم مشاركته.

لكن صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية ذكرت أن المدرب أنطونيو كونتي أكد في حديث مع مجلس إدارة انتر ميلان إلى رغبته بالتوقيع مع اللاعب أرتورو فيدال وليس إيفان راكيتيتش.

كوتينيو يرد على الانتقادات التي طالته في الآونة الأخيرة

تخلى البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ عن صمته بعد الانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة بسبب انخفاض مستواه بشكل ملحوظ.

وقرر كوتينيو الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى بايرن ميونخ لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، وقدم أداء جيدا في المباريات الأولى، لكن الأمر لم يستمر طويلاً وسرعان ما تراجع مستواه، وأصبح يقدم نفس الأداء المتواضع الذي كان يقدمه مع البرسا.

وقال كوتينيو لوسائل الإعلام في رده على الانتقادات أن جميع المباريات صعبة في الدوري الألماني وكذلك الخصوم، يجب علي أن أقاتل حتى النهاية.

ألفيس يطالب نيمار بتحمل مسؤولياته كنجم أمام الجماهير

أكد النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيس على أن مواطنه نيمار جونيور، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يحمل على عاتقه الكثير من المسئوليات تجاه جماهيره.

وشدد ألفيس على أنه ينصح نيمار دوما بأنه ومنذ اللحظة التي أصبح فيها نموذجاً ينظر له الأطفال، ومثال يُحتذى للآخرين أصبح مسئولاً بألا يخذل آمال الناس فيه.

وأكد لاعب برشلونة و باريس سان جيرمان السابق على أن حقيقة نيمار ليست كما تبدو لكثير من الناس، موضحاً أنه يملك قلب طفل، ويتأثر للغاية بالمحيط حوله.