تيكي تاكا – 15/10/2019

خلاف زيدان وبيريز مهدد بالخروج عن السيطرة

كشفت معلومات صحفية، عن ازدياد التوتر في الفترة الأخيرة بين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، وفلورنتينو بيريز رئيس النادي.

ووفقاً لشبكة “دون بالون” الإسبانية، فإن العلاقة بين زيدان وفلورنتينو بيريز أصبحت أكثر توتراً من أي وقت مضى، حيث يمتلك رئيس ريال مدريد طريقته في رؤية مستقبل الفريق وهو ما لا يتماشى مع المدرب الفرنسي.

وأشارت إلى أن مع توتر العلاقة بين زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز، ظهر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الصورة لخلافة الفرنسي في النادي الملكي ريال مدريد.

كونتي يطمح لتكوين فريق أحلام مع انتر ميلان

يبدو أن فترة الانتقالات الشتوية القادمة ستشهد قيام نادي إنتر ميلان الإيطالي بالتوقيع مع لاعبين جدد لتعزيز خط وسط الفريق، عقب الهزيمتين الذي تعرض لهما أمام برشلونة بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا، وبنفس النتيجة أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

وكشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” عن اتجاه الإنتر نحو الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم برشلونة، أو الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد.

وبالانتقال إلى التوقيع مع لاعب شاب فإن هنالك إسمين على الطاولة، الأول الهولندي دوني فان دي بيك من أياكس أمستردام، والأخر هو الإيطالي كاستروفيلي الذي يتألق في صفوف فيورنتينا.

مخاوف من إصابة مزمنة في كاحل نيمار

خرج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من مباراة منتخب بلاده الودية أمام نيجيريا، بعد شعوره بألم في عضلة فخذه الخلفية.

ولم تمض سوى 10 دقائق حتى شعر نجم باريس سان جيرمان، بالألم مطالبًا الجهاز الفني باستبداله، وهو ما فجر التساؤلات حول سبب تعرض نيمار للإصابات بشكل متكرر.

تناولت الصحف العالمية خلال الفترات الماضية الحديث عن اللغز حول الإصابات المتكررة لنيمار، حيث تعد هذه الإصابة رقم 22 لنجم منتخب السامبا منذ 2014 فقط.

كومان يدافع عن أخطاء مدافعه دي ليخت

أكد رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا عن دعمه لمدافعه، ماتياس دي ليخت، عقب سلسلة الأخطاء التي ارتكبها اللاعب الشاب هذا الموسم سواء مع ناديه، يوفنتوس الإيطالي أو المنتخب الهولندي.

دي ليخت ارتكب سلسلة من الأخطاء هذا الموسم، سواء مع اليوفي أو مع منتخب بلاده، ووقع تحت طائلة النقد بعدما تسبب في دخول هدف آيرلندا الشمالية في لقاء تصفيات يورو 2020، بعدما تفوق عليه جوش ماجينيس في الهواء.

مدرب إيفرتون الإنجليزي السابق دافع عن لاعبه موجهاً له رسالة قائلاً “من الواضح أن عليه تغيير الطريقة التي يلعب بها مع ناديه”.

خلاف زوجتي فاردي وروني يلقي بظلاله على اللاعبين

حذف النجم الإنجليزي جيمي فاردي هداف ليستر سيتي مواطنه واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد السابق ودي سي يونايتد الأمريكي الحالي، من قائمة الأصدقاء والمتابعين له على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، في أول رد فعل منه بعد اتهام زوجته “ريبيكا” بالتجسس وتسريب أخبار كولين زوجة روني.

رغم أن علاقة فاردي مع روني دائماً طيبة ولم تشهد أي خلافات بينهما، لكن هداف ليستر سيتي اتخذ هذه الخطوة تضامناً مع زوجته التي أصبحت سمعتها سيئة في وسائل الإعلام بسبب اتهامها بالتجسس على إحدى أقرب صديقاتها وتسريب أخبارها للإعلام مقابل الحصول على أموال.

لاعب ليفربول فابينيو يقلل من خلافات صلاح وماني

عاد فابينيو لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي للتعليق عن الحادثة التي شهدت غضب زميله المهاجم ساديو ماني من نظيره النجم المصري محمد صلاح هذا الموسم في المباراة ضد بيرنلي.

وكان ماني قد أثار علامات الاستفهام عندما كان رد فعله غاضبًا بعد أن تم استبداله في نهاية المباراة ، وتبين في وقت لاحق أن السنغالي لم يكن سعيدًا لعدم تلقيه تمريرة من صلاح، رغم أنه لم يكن مراقبًا أمام مرمى الخصم.

وقال فابينيو في تصريحات نقلتها صحيفة ليفربول إيكو “أثناء المباراة يمكن أن تزداد الأمور حدة، وتحدث خلافات بين زميلين في نفس الفريق، لكن هذا الأمر طبيعي في كرة القدم، هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك، ولن تكون المرة الأخيرة.”

الشرطة الإسبانية تعتقل عصابة سرقت منازل اللاعبين

أعلنت الشرطة الإسبانية نتائج التحقيق في تعرض منازل عدد من لاعبي كرة القدم العالميين لعمليات سطو وسرقة، خلال الشهور الماضية.

واتبع اللصوص نفس الطريقة دائمًا في سرقاتهم، باستغلال انشغال اللاعبين بفترات معسكرهم أو مشاركتهم بأحد المباريات واقتحام منازلهم ، وفقًا لصحيفة “الباييس” الإسبانية.

وقال محققو وحدة مكافحة الجرائم، إن معظم اللصوص ينتمون إلى أوروبا الشرقية، وهي عبارة عن عصابة مكونة من 4 أشخاص.

وكان قد تعرضت منازل أكثر من 20 لاعبًا لكرة القدم في إسبانيا لعمليات سرقة، وأبرزهم الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، ومدرب الفريق زين الدين زيدان.

نادي برشلونة يدين أحكام السجن على زعماء كتالونيا

أصدر نادي برشلونة بياناً رسمياً أدان من خلاله الحكم الصادر عن المحكمة العليا في إسبانيا بسجن مجموعة من قادة وزعماء إقليم كتالونيا.

وأكد برشلونة الذي يلعب في إقليم كتالونيا رفضه القرار الصادر عن المحكمة الإسبانية بسجن بعض قادة الحراك لاستقلال كتالونيا بتهمة التحريض على نشر الفتنة.

وقررت المحكمة سجن معارضين للحكم الإسباني لمدة تتراوح بين 9 أعوام و13 عاماً، بسبب ما حدث من قبل عام، عندما ظهر الغضب في الشوارع بسبب قيام الحكومة الإسبانية بعرقلة استفتاء الإقليم بالحصول على حق في تقرير المصير.