تيكي تاكا – 08/10/2019

ريال مدريد يحضّر عرضا فلكيا لضم محمد صلاح

ذكرت معلومات صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني قرر رفع عرضه المالي للحصول على خدمات محمد صلاح مهاجم ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة “سبورت مول” البريطانية أن ريال مدريد مستعد لتقديم مبلغ قياسي بقيمة تصل إلى 152 مليون جنيه استرليني من أجل التوقيع مع محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية .

وأفادت هذه المعلومات أن ريال مدريد على استعداد لزيادة عرضه المبدئي البالغ 134 مليون جنيهاً إسترلينياً إلى 152 مليون جنيه إسترليني ، مما سيجعل صلاح الصفقة الأغلى في تاريخ النادي.

نونو سانتو أبرز المرشحين للحلول مكان زيدان في مدريد

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني يشكك في إمكانية استمرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية للفريق في الفترة المقبلة بالرغم من تصدر الفريق جدول الدوري الإسباني حتى الآن.

ويدرس فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد فكرة الاستغناء عن خدمات زيدان في نهاية الموسم الجاري والتعاقد مع مدرب جديد بدلاً منه لتولي تدريب الفريق.

ووضع رئيس الريال عينه على المدرب البرتغالي نونو سانتو حيث ينال مدرب وولفرهامبتون واندررز إعجابه بشدة بسبب العمل المميز الذي يقدمه مع الذئاب.

إريكسن في طريقه للانضمام لريال مدريد في الشتاء

أصبح ريال مدريد على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية القادمة حسبما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ريال مدريد سيتعاقد مع لاعب خط الوسط الدنماركي في يناير / كانون الثاني القادم ، وذلك بعد أن رفض تجديد عقده الذي ينتهي في حزيران القادم.

رغم الهزائم .. سولشاير يحظى بدعم إدارة مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن أولي سولشاير المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يحظى بدعم الجميع ومنصبه غير مهدد رغم سوء النتائج.

ويقبع الشياطين الحمر في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 9 نقاط فقط، جمعها من انتصارين فقط، مقابل 3 تعادلات و3 هزائم.

صحيفة دايلي ميل البريطانية الشهيرة أكدت عبر مصادرها داخل النادي، أن المدرب النرويجي الشاب يحظى بالدعم من جانب عائلة غليزر، ونائب الرئيس التنفيذي إد ودوارد وكذلك مجلس إدارة النادي.

بيولي قريب من تولي الإدارة الفنية لنادي ميلان الإيطالي

أصبح المدرب ستيفانو بيولي هو المرشح الأكبر لتولي مسؤولية تدريب فريق ميلان للمُدرب المُقال ماركو جيامباولو.

المدرب المولود في بارما صنع اسمه مع فريق كييفو فيرونا ثم بولونيا وحاز على فرصة تدريب لاتسيو والذي حقق معه إنجاز الوصول لدوري الأبطال وتحقيق المركز الثالث في الدوري الإيطالي وهو أفضل إنجازاته على الإطلاق.

بيل يفكر جديا بالرحيل بعد معاملة زيدان السيئة له

لا زال شعور الاستياء يلازم جاريث بيل، لاعب نادي ريال مدريد، من المعاملة التي يتلقاها من المدرب زين الدين زيدان، وهو ما دفعه للتفكير جدياً في الرحيل عن الفريق الملكي خلال الصيف القادم.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن جاريث بيل مستاء من زين الدين زيدان، بعدما وجد اللاعب نفسه خارج قائمة الفريق لمباراة كلوب بروج في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بدون سبب واضح، خاصة وأنه ليس لم يكن مصاباً أو متعباً.

مانشستر سيتي يدخل السباق لضم كيليان مبابي

قرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم التحرك من أجل التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويُقال إن المهاجم الدولي الفرنسي الذي سجل 62 هدفاً في 92 مباراة مع باريس سان جيرمان منفتح على مغادرة ملعب حديقة الأمراء في حال فشل ناديه في دوري أبطال أوروبا مجدداً.