تيكي تاكا – 01/10/2/019

بيكيه يوجه تحذيرا شديد اللهجة لإدارة نادي برشلونة

وجه نجم فريق برشلونة، قلب الدفاع جيرارد بيكيه، تحذيرا شديد اللهجة مجلس إدارة النادي الكاتلوني من وجود صراعات داخلية قد تؤثر على الفريق في الفترة المقبلة.

وقرر بيكيه الرد على مقال نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” اتهم لاعبي برشلونة بالوقوف وراء كل المشاكل التي ضربت النادي في السنوات الأخيرة.

وأكد بيكيه في تصريحات بعد مباراة خيتافي في الدوري الإسباني أن اللاعبين لا يريدون أن يكونوا غاضبين، منوها بمعرفته بالصحف المرتبطة بالإدارة ومن يكتب المقالات.

وكان صحفي يعمل في صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة، كتب مقالا، يتحدث فيه عن القوة الهائلة للاعبي برشلونة وتأثيرهم على إتخاذ القرار داخل النادي.

محمد صلاح يرفض الانضمام لمعسكر منتخب مصر

أكدت معلومات صحفية رفض محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل المقرر انطلاقه في أكتوبر الجاري، بداعي التعرض للاجهاد.

ويخوض منتخب مصر مباراة ودية أمام نظيره البوتسواني يوم الرابع عشر من أكتوبر المقبل في الانطلاقة الأولى للجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة حسام البدري.

الأنباء أكدت أن صلاح رفض الانضمام لمعسكر منتخب مصر القادم بسبب أزمة عدم تصويت الاتحاد المصري له في جائزة أفضل لاعب في العالم، متعللاً بتعرضه للاجهاد.

وفي الوقت نفسه قام الجهاز الفني لمنتخب مصر بتسريب بعض الأخبار التي تؤكد على رغبة البدري في إراحة صلاح في المعسكر المقبل لعدم تعرضه للاجهاد، حتى لا يتم الهجوم على صلاح من قبل جماهير اللعبة في مصر عقب رفضه الانضمام للمعسكر المقبل.

غوارديولا يتغزل بنجمه الجزائري رياض محرز

واصل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي الإشادة بنجمه الجزائري رياض محرز بعد المستويات الرائعة التي يقدمها بقميص السيتي خلال الموسم الكروي الحالي.

وسبق لجوارديولا أن أشاد بنجمه محرز، لكنه شدد مجدداً على مدى أهمية النجم الجزائري لفريقه، مبينا الجوانب التي تطورت وتحسنت فيه مقارنة بالموسم الماضي.

وأوضح غوارديولا أن لاعبه الجزائري أصبح أكثر قدرة على حسم المباريات، وأكثر تميزاً في الثلث الأخير من ملعب الخصم، كما تحسن بشكل واضح في تقديم الواجب الدفاعي مع الفريق.

آرسنال يخبر أوزيل بضرورة البحث عن فريق ينتقل إليه

أخبر نادي آرسنال النجم الألماني مسعود أوزيل بضرورة البحث عن نادٍ جديد يذهب إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم رغبة المدرب أوناي إيمري باستمراره مع الفريق.

ويسعى آرسنال للتخلص من مسعود أوزيل بسبب راتبه المرتفع وعدم اقتناع المدرب بمستواه، حيث يحصل نجم ريال مدريد السابق على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو الأعلى أجراً في النادي وضمن الأعلى في الدوري الإنجليزي بشكل عام.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، آرسنال يفكر بإعارة أوزيل في الميركاتو الشتوي مع دفع جزء من راتبه، بدلاً مواصلة استبعاده عن التشكيلة ومنحه 1.6 مليون يورو في الشهر الواحد.

ميلان يخطط للتعاقد مع شيفشينكو لتدريب الفريق الأول

كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن باولو مالديني يفكر في التعاقد مع آندري شيفشينكو، لتولي مسؤولية تدريب ميلان خلفاً لجيامباولو.

الصحيفة أكدت أنه بعد النتائج الكارثية التي حققها جيامباولو مع ميلان، أصبحت إدارة النادي متمثلة في باولو مالديني، وبوبان يفكران بجدية في الاستعانة بخدمات شيفشينكو، لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وأكملت الصحيفة أن شيفشينكو يحظى بتقدير واحترام منتخب بلاده أوكرانيا، الذي تولى تدريبه منذ عام 2016، وحتى الآن.

زيدان يدافع عن هازارد ويبرر بدايته المتواضعة

أكد السيد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني أنه غير قلق بشأن عدم تقديم نجمه، إدين هازارد للمستوى المطلوب حتى الآن مع الفريق.

وانضم هازارد إلى صفوف الميرينجي خلال سوق الانتقالات الصيفية في صفقة كبيرة، ليحقق حلمه بالدفاع عن القميص الأبيض للفريق الملكي.

إلا أن اللاعب البلجيكي لم يقدم بعد المستوى المأمول، والذي أظهره مع فريق السابق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقارن زيدان بين بداية هازارد مع الريال وبدايته هو في إيطاليا، واعتبر أنه الشيء نفسه حدث له، بل كانت الأمور أسوأ حيث استغرق الأمر منه 3 أشهر ليبدأ مشوار التألق في الكالتشيو.