تيكي تاكا – 17-09-2019

الشرطة الإيطالية تعتقل 12 من ألتراس نادي يوفنتوس

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على إثنى عشر من قادة “ألتراس” نادي يوفنتوس، وذلك بشكوى تقدم بها النادي بداعي الابتزاز.

وأكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية قيام الشرطة الإيطالية بإلقاء القبض على إثنى عشر شخصاً من قادة المشجعين، حيث قام النادي بنفسه بتقديم الشكوى.

ووفقاً لنفس المصدر فإن اعتقالهم جاء بطلب من يوفنتوس بتهمة ابتزاز النادي، حيث طلبوا من الإدارة الحصول على تذاكر مجانية لبيعها بطريقة غير مشروعة وإلا سيقوموا بفوضى تتسبب بإغلاق المدرج.

 

الصحافة الإسبانية تهاجم رئيس نادي ريال مدريد

نشر الصحفي الشهير روبيرتو بالومار مقالاً في صحيفة ماركا الإسبانية يشكك من خلاله بما حققه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في ولايته الثانية مع النادي، وذلك بعد تصريحات الأخير في اجتماع الجمعية العمومية يوم الأربعاء الماضي.

وكان بيريز قد دافع عن نفسه بأنه صعد بالفريق من المركز 13 أوروبياً إلى المركز الأول، وحقق 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا في ظرف 10 سنوات.

وأوضح بالومار في تقريره أن بيريز ورغم فوزه بالكثير من الألقاب المهمة، لكنه خسر الكثير أيضاً في المقابل، والفريق يعاني بشدة في الآونة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن بيريز أبرم صفقات كبيرة ومهمة، أخفق في العديد من الصفقات، ودفع مبالغ كبيرة في لاعبين لم يقدموا ما هو منتظراً منهم.

 

ماني يضع حدا لشائعات خلافه مع صلاح

أكد مهاجم ليفربول ساديو ماني إنه وزميله في الفريق النجم المصري محمد صلاح “صديقان حميمان كما كانا من قبل”، وذلك بعد فترة توتر مزعومة بين النجمين الكبيرين.

واندلعت التوترات خلال انتصار ليفربول على بيرنلي في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس، عندما كان ماني غاضبًا بشكل واضح، عندما تم استبداله بعد فترة وجيزة من عدم تمرير صلاح الكرة له.

وقال ماني أنه من الأفضل أن تقول الأشياء وجها لوجه، لقد تصالحنا وأصبحنا أصدقاء حميمين كما كنا من قبل.

 

ما سر إصابة ميسي الغامضة وغيابه عن بداية الموسم ؟

غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي لشهر كامل عن صفوف برشلونة ولم يشارك في أي مباراة رسمية له في الموسم الجديد مع تجدد إصابته التي تعرض لها أثناء مواصلة فترة التعافي، وغاب بسببها عن مباريات فريقه في الدوري الإسباني.

وخرجت الصحف العالمية لتبرز تأثير غياب ميسي عن الفريق، مؤكدة أن غياب نجم الفريق سيؤدي إلى كوارث لا يحمد عقباها.

ومع قرب عودة ميسي للعب أمام بوروسيا دورتموند في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، تُطرح العديد من الأسئلة حول حقيقة إصابة ميسي وما هي وضعيته حاليا للعودة بجاهزيته الكاملة لبداية موسم جديد مع برشلونة.

 

برشلونة يوجه أنظاره صوب مبابي بعد فشل صفقة نيمار

بعد إخفاقه في التعاقد مع “نيمار” خلال فترة الانتقالات الأخيرة، كشفت تقارير صحفية عن أن نادي برشلونة قد نقل اهتمامه إلى زميل البرازيلي في باريس سان جيرمان النجم الشاب “كيليان مبابي”.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، أعطى برشلونة الأولوية للتوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا على نيمار، لأنه يمثل استثمارًا أكثر قيمة على المدى الطويل للنادي الكتالوني، ويحافظ على صورة أفضل بسلوكه الجيد داخل وخارج الملعب، على عكس نيمار الذي يشتهر بمشاغاباته، ومشاكله المتكررة.

 

انتقال ملكية نادي شيفيلد للأمير عبدالله بن مساعد

أنصفت المحكمة البريطانية، الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة في السعودية ، في صراعه، حول ملكية نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي.

وأعلن الأمير عبد الله بن مساعد، حصوله علي حكم محكمة يقضي ببطلان جميع الدعاوي المقدمه ضده، و حصوله علي ملكية نادي شيفيلد يونايتد، بنسبة 100%

وكتب بن مساعد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر قائلا :” “أصدرت المحكمة البريطانية العليا في لندن، حكمها النهائي لصالحي، أصبحت المالك الوحيد لهذا النادي العريق (شيفيلد يونايتد)، كما أبطلت المحكمة الدعاوى التي رفعها خصمي ضدي”.

مصدر الصورة: REUTERS