#تريندينغ_الآن | مسلسل “جن” يثير موجة من الانتقادات.. والأمير علي بن الحسين يعلق!

في ظل حملة الانتقادات التي طالت مسلسل جن الأردني في الفترة الأخيرة، علق الأمير( علي بن الحسين) على الموضوع عبر حسابه الشخصي على تويتر حيث قال :

“كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً، وطاقات مهدورة بالإساءة إلى أفراد وعائلات أردنية، بدل التركيز على إيجاد حلول لمشاكل البلد الحقيقية. وأضاف: ” فلنحترم الناس واختلافاتهم، فالأردن يسع جميع الفئات والمعتقدات وأنماط الحياة طالما كانت مسالمة. كفاية ونهاية”

وأثارت تغريدة الأمير جدلاً بين صفوف المغردين الشباب، الذين كان لهم رأيٌ آخر

إذ علق حساب بإسم ( هديل قاسم ) : سمو الأمير طول عمرها الأردن بلد الخير اللي بتستقبلنا بكل حب، وبتستقبل كل الناس، بس هالمسلسل مسيء بكافة تفاصيله للأردن وشعبها وللأماكن السياحية فيها، لو كان في فكرة بالمسلسل كتوعية الشباب أو حتى تنشيط السياحة بنرحب كلنا فيه، بس هو استغل عاطفة المراهقين .

و ردّ حساب باسم (وحيد ) على مسألة تقبل الاختلاف إذ قال : مهما كان اختلاف العقائِد واختلاف الآراء مقبولا إلا أن المنظومة الأخلاقية ستبقى واحدة وهي الضامنة لسلامة المجتمع.

وكان مُدعي عَمَان قد أمر وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية في الأردن بإتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف بث ونشر مسلسل “جن” وذلك لما يتضمنه من مقاطع خادشة للحياء العام ومخالفة للقانون وللأخلاق والآداب.

في موضوعنا الثاني لليوم، هاشتاق باسم “مرحلة دراسية ذكرياتك فيها” والذي استرجع فيه الكثير من المغردين ذكرياتهم

إذ علّق حساب باسم ( علي عمر) : أعتقد أن كل مرحلة لها نصيبها من الذكريات سواءً كانت ذكريات جميلة أو مؤلمة ولكن المرحلة الجامعية هي التي تملك التأثير الأكبر على حياتك”

ومن التعليقات الطريفة التي غلبت على الهاشتاغ تغريدة لحساب ( سيف بن محمد ) قال: أول ثانوي شفت الساعة وطردني الاستاذ يحسبني مستعجل على الحصة

ومن الذكريات الدراسية وإلى عالم الرياضة، فقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجم الكرة المصري محمد صلاح وهو يعطي قميصه لطفل من مشجعيه بعد مباراة منتخب مصر التحضيرية ضد غينيا.

و الملفت في الموضوع أن الطفل لم يتوقع هذه المفاجأة ,, حيث أراد أن يأخذ قميص لاعب آخر إلا أن طفلاً سبقه عليه،,, ففاجأه محمد صلاح بإهدائه قميصه.

نال هذا الخبر إعجاب الكثير من المغردين الذين شكروا صلاح على تواضعه

فقد غرد حساب باسم (هيمات): ربنا يجبر بخاطرك يا أبو صلاح زي ما بتفرّح كبير وصغير في كل مكان

وفي تغريدةٍ لحساب ( أحمد ) يقول: هذا هو القدوة للجيل القادم ليس فقط في كرة القدم ولكن في جميع المجالات

وفي موضوعنا الأخير لليوم، هاشتاغ احتل المرتبة الأولى على مستوى العالم باسم “شاركنا صورة من تصويرك”

شارك المغردون من خلال هذا الهاشتاج صور مختلفة كانوا قد التقطوها، وغالباً ما كانت تحمل هذه الصور قيمة معنوية أكثر من جماليتها عند المشاركين ..
نتابع

كانت هذه فقرة ترندينغ الآن, إذا فاتتنا أي من الموضوعات التي أثارت إهتمامكم ؟ بإمكانكم التفاعل معنا ومشاركتنا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي وحساب أخبار الآن على موقع تويتر.