صلاح الكردي يكشف عن تسجيله ٤ أغان جديدة في فترة كورونا

لفت الفنان اللبناني صلاح الكردي، خلال حلوله ضيفا على برنامج “سوا منغني” مع محمد حنبلي، إلى أنه لا تجمعه علاقة صداقة مع أي فنان، مشيرا الى ان تعاملاته مع النجوم تكون ضمن نطاق العمل فقط لا غير، معتبرا أن السبب يعود الى سفره المتواصل وعدم اهتمامه شخصيا بهذا الأمر.

وفي رده على سؤال حنبلي حول علاقته بالفنان المغربي سعد لمجرد، الذي جمعه أكثر من عمل معه، قال: “سعد تربطني به علاقة قوية حتى قبل دخولنا المجال الفني، سعد أخ وصديق بالنسبة لي وأنا أخ وصديق بالنسبة له، ولكن نحن لا نلتقي بقدر تحدثنا عبر الهاتف، ولكن سعد حالة خاصة”.

صلاح الكردي

صلاح أشار الى أنه لا يكتب أو يلحن أي أغنية لفنان معين، إلا إذا كانت الأغنية تتر مسلسل، حينها يقوم بتفصيلها بطريقة تليق بالفنان الذي سيؤدي هذا العمل.

أما عن أعماله الخاصة، كشف الكردي عن تسجيله ٤ أغان جديدة في فترة كورونا، سيصدرها تباعا، منها كلماته وألحانه، كما تعامل في إحداها مع الشاعر الغنائي علي المولى بعد نجاحهما معا في أكثر من عمل.

صلاح الكردي

كما كشف عن تسجيله لقصيدة قديمة لشاعر من العصر العباسي، لحنها بنفسه وسيصدرها قريبا، مفضلا عدم الإفصاح عن تفاصيلها في الوقت الحالي.

الكردي أكد أنه لن يتواجد في السباق الرمضاني المقبل من خلال تترات المسلسلات، لا غناء ولا كتابة أوتلحينا، قائلا: “أشعر أنني اكتفيت، “ما فيه مود”.

صلاح الكردي

وأضاف: “آخر مرة جهزت أغنيتين لمسلسلين خلال أزمة كورونا، واحد منهما لم يكتمل تصويره والثاني عرض ولكن لم يكونوا على علم اذا كانوا سيكملون التصوير أم لا، فتوقفت التترات، فشعرت بالإحباط”.

محمد وصلاح تعادلا في تحديات الحلقة، ففي التحدي الأول “سوق عكاظ” تعادلا، أما في التحدي الثاني “شو هي الغنية” فاز صلاح على حنبلي، وفي التحدي الأخير فاز حنبلي.

شاهدوا أيضا: بشار الجواد يغني باللغة الهندية.. ويختار شيرين لغناء ديو معها