أعلن الفنان اللبناني كاظم شماس انفصاله نهائياً عن زوجته الفنانة المغربية ماريا نديم بعد أن كانا قد أعلنا في بداية العام الماضي عن انفصالهما المؤقت.

شماس، الذي حل ضيفا في الحلقة الثالثة من برنامج سوا منغني مع محمد حنبلي، اعتبر أن قرار الانفصال جاء مناسبا للطرفين، وقال: “كنا سنؤخر بعضنا”، مشيراً إلى أن علاقته بطليقته جيدة جداً، حتى انها باركت له على صدور أغنيته الخاصة الأولى “حلالا”.

كاظم خلال الحلقة تحدث أيضاً عن مغادرته لفريق “ذا فايف”، معبراً عن صدمته من تفكك الفريق مبكراً، قائلاً: “لم أتقبل قرار انفصالنا بسرعة، لأنني كنت أعتبر انه باستطاعتنا أن ننجح ونعمل أكثر، فكانت صدمة بالنسبة لي، ولكنني تفهمت ما حصل فيما بعد لأنني كنت على علم بأنه سيأتي يوم ونفترق”.

كاظم شماس يعلن انفصاله نهائياً عن ماريا نديم.. ويعبر عن صدمته من تفكك "ذا فايف"

وعن أغنيته “حلالا”، عبر عن سعادته بتحقيقها نسب مشاهدات عالية، مشيراً إلى أنها لم تكن الأغنية المقرر طرحها كعمل خاص أول له، ولكن سمع اللحن من الفنان أنطوني، من فرقة أدونيس اللبنانية، فأعجبه، وبعد الانتهاء من كتابة الكلمات قرر إصدارها بدلاً من الأغنية الأخرى.

وخلال الحلقة، جرت تحديات غنائية بين كاظم ومحمد حنبلي، والبداية كانت مع “سوق عكاظ” الذي فاز به حنبلي، أما في التحدي الثاني، “شو هي الغنية” فتعادلا.
وفي الفقرة الأخيرة، استطاع كاظم أن يقلب النتيجة لصالحه بعد أن استطاع أن يغني خلال ممارسته الرياضة في النادي لوقت طويل.