في الحلقة الثانية من سوا منغني استضاف محمد حنبلي الفنانة اللبنانية ليال عبود، التي تحدثت عن حبها لكتابة الشعر، مشيرة الى أنها توقفت عن كتابة وتلحين بعض أغانيها الخاصة منذ فترة لأنها شعرت بأنها تتدخل كثيرا في هذه التفاصيل، ولكنها تحضر لأعمال من كلماتها وألحانها ستبصر النور في الوقت المناسب.

ولأنها محبة للشعر، سألها محمد عن رأيها بأغاني المهرجانات التي تغزو الوسط الفني في مصر، فقالت أنها ليست ضدها، فهي تحب أغاني حسن شاكوش، ولكنها ضد الكلام المبتذل في الأغاني، مؤكدة أن نقيب الفنانين في مصر هاني شاكر محق في منعه لموجة الأغاني التي تتضمن كلمات هابطة، كما انه محق في إيقاف الفنانين الذين يتصرفون بطريقة غير لائقة على المسرح عن الغناء، وقالت: “هاني شاكر هو فنان رائع جداً وكل قرار يصدره يكون صائباً وفي مكانه المناسب”.

ليال عبود تعترف بحبها لأغاني حسن شاكوش.. وتتحدى محمد حنبلي حتى الأغنية الأخيرة

كيف حققت ملايين المشاهدات؟

وعن معنى نجاح أغانيها وتحقيقها لملايين المشاهدات بالنسبة إليها، خاصة وانها تنتج أعمالها بنفسها قالت: “يعني لي الكثير لأنني اتعب وأعمل رغم الظروف الصعبة، وتفشي فيروس كورونا الذي أعادنا الى الوراء، ولكن نحن كفنانين نتحدى نفسنا ونجد فرصا لنبرز ونحافظ على الانتاجات الغنائية المحترمة”.

وبعد حوار دار بينها وبين محمد حنبلي، بدأ التحدي الأول، وهو “سوق عكاظ”، مع أغنية ليال الأخيرة “مبروك العيد”، ولكنها خسرت هذه الفقرة.

ليال عبود تعترف بحبها لأغاني حسن شاكوش.. وتتحدى محمد حنبلي حتى الأغنية الأخيرة

أما في التحدي الثاني، استطاعت ليال أن تفوز بعد أن حزرت الأغنيات الأربع التي اختارها محمد لها، في حين هو عرف ثلاثة من أصل أربعة.

أما التحدي الأخير فتعادل محمد وليال فيه، وبذلك يكون التعادل هو سيد الموقف في الحلقة الثانية من “سوا منغني”.