حلت الفنانة اللبنانية ألين لحود ضيفة على برنامج “سوا منغني” في حلقته الأولى، وهو البرنامج القائم على تحديات غنائية بين مقدمه محمد حنبلي والضيف.

ألين التي تنتمي إلى عائلة فنية عريقة، تحدثت خلال الحلقة عن هذه المسؤولية التي حملتها معها منذ ولادتها والتي جعلتها تختار خطواتها بدقة، كما تحدثت عن تأثرها بوالدتها الفنانة الراحلة سلوى القطريب.

وعن إعادة غناء أعمال والدتها من قبلها ومن قبل فنانين آخرين، عبرت الين عن اعجابها بغناء اليسا لأغنية “قالوا لي العيد”، وكارول سماحة لأغنية “خدني معك”.

ألين لحود في سوا منغنّي تكشف عن مفاجأة لمحبيها.. وتفوز في الحلقة الأولى

وفي ردها على سؤال حول سبب قلة اصداراتها الغنائية، قالت ألين ان عدم وجود شركة انتاج تدعمها هو السبب الرئيسي لذلك، ولكنها كشفت عن توقيعها لعقد جديد مع شركة انتاج مهمة ستنتج لها أغان كثيرة مع بداية هذه السنة.

حلقة “سوا منغني” كانت مليئة بالتحديات الغنائية بين محمد حنبلي وألين، ومنها التحدي الأول وهو “سوق عكاظ” والذي استطاعت ألين أن تفوز به.

ألين لحود في سوا منغنّي تكشف عن مفاجأة لمحبيها.. وتفوز في الحلقة الأولى

والتحدي الثاني، فازت به أيضاً ألين بعد أن حزرت الأغاني الأربعة التي اختارها محمد لها، وخسر محمد هذا التحدي ولم يحزر أي أغنية.

أما التحدي الأخير فقد فاز به محمد، بعد إكماله للأغاني التي اختارتها ألين لهذه الفقرة، والتي بدورها استطاعت إكمال أغنية واحدة من أصل اثنتين.