العارضة العالمية نور عريضة ضيفة نون وجوانب من حياتها تكشف للمرة الأولى

في الحلقة الأخيرة من هذا الموسم من برنامج نون اطلت عارضة الأزياء العالمية اللبنانية نور عريضة لتتحدث عن أوجه من حياتها الشخصية وتعاطيها مع ابنتها التي اشتهرت أيضاً على السوشيال ميديا ايلا..

image

بيروت (برامج) - 20/05/2021 . 22:08

في الحلقة الأخيرة من هذا الموسم من برنامج نون أطلت عارضة الأزياء العالمية اللبنانية نور عريضة لتتحدث عن أوجه من حياتها الشخصية وتعاطيها مع ابنتها التي اشتهرت أيضاً على السوشيال ميديا ايلا وتثير العديد من المواضيع الحساسة التي تنال حيزاً واسعاً من النقاش على منصات التواصل الإجتماعي، وأبرزها قضية التنمر مشيرة إلى عدة طرق تتبعها للرد على التنمر إن كان المتعلق بابنتها أو المتعلق بطريقة لبسها، نور أكدت أنها لا ترد على الرسالة البشعة بأبشع منها هكذا تتعامل مع كل الرسائل السلبية التي تتلقاها.

جيل السلام مشروع المستقبل

نور تحدثت باسهاب عن طريقة تربيتها لابنتها وعن طبيعة حياتها التي قالت أنّها تحاول فيها التوفيق بين عملها الشاق وتربية ابنتها ومدى صعوبة هذا الأمر خصوصاً في ظل العقود الكثيرة التي وقعتها مع شركات عالمية.

جيل السلام هو المشروع الجديد الذي كانت قد أطلقته نور عريضة والتي قالت خلال الحلقة أنّه مشروع تتمنى أن ينجح ليكون أساساً لمستقبل ابنتها.

وعن لبنان وآخر التطورات فيه أبدت نور عريضة تأثرها الشديد لما وصلت إليه الأحوال في بلدها موجهة رسالة إلى كل السيدات في العالم العربي بتكوين شخصيتهن بمفردهنّ بعيداً من تأثير الرجل وسطوته ووهرته.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.