غوغل تعتزم حذف بيانات مواقع زوار عيادات الإجهاض الأمريكية

  • أعلنت غوغل أنها ستحذف سجل مواقع المستخدمين عندما يزورون عيادات الإجهاض
  • أدت غارة جوية إسرائيلية على الساحل الغربي لسوريا صباح السبت إلى إصابة مدنيين اثنين بجروح
  • قُتل خمسة أشخاص على الأقلّ وأصيب 19 بجروح إثر ثلاثة زلازل تجاوزت شدّتها 6 درجات ضربت جنوب إيران
  • اتهم الجيش الأوكراني القوات الروسية بإطلاق قنابل فوسفورية على جزيرة الثعبان
  • تنطلق اليوم منافسات بطولة الفجيرة الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو

 

أعلنت غوغل أنها ستحذف سجل مواقع المستخدمين عندما يزورون عيادات الإجهاض وملاجئ العنف الأسري وأماكن أخرى يحتاج زائروها للحفاظ على خصوصيتهم.

وتشمل الأماكن الأخرى التي لن تخزن غوغل بيانات الموقع منها، مراكز الخصوبة ومرافق علاج الإدمان وعيادات إنقاص الوزن.

هجوم إسرائيلي يستهدف طرطوس السورية

أدت غارة جوية إسرائيلية على الساحل الغربي لسوريا صباح السبت إلى إصابة مدنيين اثنين بجروح، حسب ما أفادت وزارة الدفاع السورية في بيان.

ونقل البيان عن مصدر عسكري قوله إن إسرائيل نفذت هجوماً جويا بعدة صواريخ من فوق البحر المتوسط غرب طرابلس مستهدفا عدة مداجن في محيط بلدة الحميدية جنوب طرطوس”.

3 زلازل في إيران تسفر عن 5 قتلى وإصابة 19 شخصا

قُتل خمسة أشخاص على الأقلّ وأصيب 19 بجروح إثر ثلاثة زلازل تجاوزت شدّتها 6 درجات ضربت جنوب إيران فجر السبت، حسب حصيلة أولية أوردتها وكالة الأنباء الرسمية (إرنا).

ونقلت الوكالة عن محافظ هرمزجان، قوله إنّ “الهزات القويّة والعشرات من التوابع أدّت إلى مصرع 5 أشخاص وإصابة 19 آخرين لغاية الآن في قرى ميناء خمير، موضحاً أنّ “غالبيّة الأضرار وقعت في قرية ساية خوش التي دمّرت الزلازل معظم منازلها”.

أوكرانيا تتهم روسيا باستهداف جزيرة الثعبان بقنابل فسفورية

اتهم الجيش الأوكراني القوات الروسية بإطلاق قنابل فوسفورية على جزيرة الثعبان في البحر الأسود والتي استعادت القوات الأوكرانية السيطرة عليها من الجيش الروسي الخميس.

وكتب قائد الجيش الأوكراني على تلغرام أن القوات المسلحة الروسية نفذت ضربات جوية مرتين مستخدمة قنابل فوسفورية على جزيرة الثعبان”، متهما موسكو بعدم احترام التصريحات التي أدلت بها”.

الفجيرة تحتضن البطولة الدولية لمحترفي الجوجيتسو

تنطلق اليوم منافسات بطولة الفجيرة الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو تحت رعاية الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وذلك بمجمع زايد الرياضي.

وتستقطب البطولة – التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي مئات اللاعبين من مختلف دول العالم في فئات الناشئين والشباب والهواة والمحترفين والأساتذة.