يعتبر الثنائي أنس الشايب وبيسان إسماعيل من أشهر صناع المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استطاع الثنائي بخفة دمهم وطلتهم الشبابية وطاقتهم الايجابية أن يكسبوا قاعدة جماهيرية ضخمة تتخطى حاجز العشرة مليون من خلال فيديوهاتهم المسلية والمنوعة والتي تتضمن تحديات ومقالب ويوميات مضحكة.

ما هي العلاقة التي تربط أنس ببيسان؟ هل سينضم أنس وبيسان للقفص الذهبي قريباً؟ لماذا انسحبت بيسان بشكل فجائي من برنامج بوليفارد المواهب؟ ماذا حصل مع أنس في حلبة الملاكمة، وهل يفكر في تكرار التجربة مرة أخرى؟ هل تعتبر شهرة بيسان وأنس مجرد حظ أم مجهود شخصي؟ هل تعتبر مقالب الثنائي حقيقية أم مفبركة؟ من هو العقل المدبر وراء أفكار الفيديوهات؟ متى موعد نزول أغنية “خف علينا” التي ينتظرها الجمهور منذ أشهر، وما سبب التأخير؟ ولو كان لهم الخيار، هل من الممكن أن يختار كل منهما شريك آخر لفيديوهاته؟ كل تلك الأسئلة وأكثر يجيب عنها كلا من أنس وبيسان.. ضيوف برنامج غود نيوز مع آية رمضان.

ما العلاقة التي تجمع بين أنس الشايب وبيسان إسماعيل؟ اعترافات حصرية لبرنامج غود نيوز

وفي تحدي غود نيوز “الأغاني ” اكتشفنا قدرات أنس في تحويل الأغاني لراب سريع وقدرات بيسان في تحويل الأغاني لطرب.

وفي لعبة غود نيوز “من يعرف الثاني أكثر ؟ ” تعرفنا على شخصيات أنس وبيسان، واكتشفنا من منهم يعرف الثاني أكثر.

كما يجيب أنس وتجيب بيسان على الأسئلة الحصرية لمتابعيهم والتي وردتهم عبر البرنامج، ويتحدث كل منهما بصراحة هل فكر من قبل في ترك السوشيال ميديا بسبب المواقف المزعجة والانتقادات السلبية التي يتعرض لها؟

برنامج غود نيوز يأتيكم كل يوم ثلاثاء العاشرة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات مع آية رمضان.