من تقديم البرامج إلى عالم التمثيل.. كيف حققت “مروة كرم” النجومية؟

كيف بدأ شغفها في عالم التلفزيون ولماذا اختارت عالم الأطفال بالتحديد؟ كيف دخلت إلى عالم التمثيل بجانب كونها مذيعة؟ وكيف كانت التجربة وما هي الصعوبات التي واجهتها؟ هل تفكر بترك عالم الإذاعة والاتجاه إلى عالم التمثيل؟

دبي (برامج) - 01/06/2021 . 01:18

مروة كرم مذيعة أطفال أبدعت في المجال الإعلامي على مدى الست سنوات الماضية، بإطلالتها وشخصيتها العفوية والمحبوبة أمام الشاشة. هذه السنة خاضت تجربة جديدة ودخلت إلى عالم التمثيل وأدّت درواً في مسلسل “أم بديلة”، العمل العراقي – اللبناني الذي حقق نجاحاً كبيراً في شهر رمضان.

كيف بدأ شغفها في عالم التلفزيون ولماذا اختارت عالم الأطفال بالتحديد؟ كيف دخلت إلى عالم التمثيل إلى جانب كونها مذيعة؟ وكيف كانت التجربة وما هي الصعوبات التي واجهتها؟ هل تفكر بترك عالم الإذاعة والاتجاه إلى عالم التمثيل؟ ما طموحها وأحلامها للسنوات القادمة؟ كل تلك الأسئلة وأكثر أجابت عليها مروة كرم.. ضيفة برنامج غود نيوز مع آية رمضان..

أجابت مروة كرم على عشر أسئلة بطريقة سريعة تخصّ مكان ولادتها، عمرها، عائلتها، عملها وحياتها الخاصة. كما ردّت على الأسئلة الصعبة مثل: هل تندم على اختيارها عالم الأطفال؟ ولو عاد فيها الزمن إلى الوراء، هل تختار مهنة غير الإعلام؟ وهل هي في علاقة حب حالياً؟ وهل تفكر في الزواج قريباً؟

كذلك أجابت مروة على أسئلة المتابعين الحصرية التي وردتها عبر البرنامج، وشاركت نصائحها المفيدة في الإذاعة والتمثيل.

برنامج غود نيوز يأتيكم كل يوم إثنين العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات مع آية رمضان.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.