Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

يزن وأيلونا.. ثنائي دخل عالم السوشيال ميديا بالصدفة واكتسب شهرة واسعة

31/12/2022 . 13:46

يزن وأيلونا نجحا في دخول عالم السوشيال ميديا بالصدفة لكنهما استطاعا تحقيق التميز والحصول على محبة متابعيهم.

دبي (برامج)

يزن وأيلونا يعتمدان على تقديم المحتوى الجيد دون النظر إلى ما يمكن تحقيقه من أرباح

من مشاهير اليوتيوب يبرز اسم "يزن وأيلونا" هذا الثنائي الشاب، حيث نجحا في فترة قصيرة في كسب قلوب الملايين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي ينشط عليها هذا الثناني..

يزن وأيلونا

يزن فلسطيني أردني وزوجته أليونا أمها من بيلاروسيا ومتبناه من أبوها السعودي الذي عمل على تربيتها تربية عربية بكل ما تحمله من قيم ومبادئ، فأيلونا تعتز بذلك و تفتخر بلغتها العربية باللكنة السعودية التي تميزها.

يزن وأيلونا نجحا في دخول عالم السوشيال ميديا بالصدفة لكنهما استطاعا تحقيق التميز والحصول على محبة متابعيهم واكتساب الشهرة في فترة قصيرة.

يعتمد الثنائي على تقديم المحتوى الجيد والتركيز على تقديم ما يخدم المتابعين دون النظر إلى ما يمكن تحقيقه من  الأرباح التي تطرحها هذه المنصات.

يزن وأيلونا

يؤمن الثنائي أن مسيرة النجاح التي يطمحان إليها يجب أن تبنى على قواعد صحيحة ومتينة لان السوشيال ميديا توثق كل شئ ولا يجب تجاهل هذا الجانب من عالم السوشيال ميديا.

وخلال استضافتهما في برنامج "النقاش مع جنان موسى" قال يزن وأيلونا إن سر النجاح هو التفاهم بينهما ومحبة المتابعين والإخلاص في تقديم المحتوى المفيد والجيد.

ويشير يزن إلى أنهما يحاولان أن لا يميلا مع تيار السوشيال ميديا، لذا يركزان على عدم ارتكاب أخطاء. أما أيلونا فتؤكد أنهما دوما ما يختاران ما يقدمانه من محتوى، مضيفة أنهما رفضا أرباحا كبيرة عرضت عليهما بسبب سوء المحتوى.

شاهدوا أيضا: ختان الإناث.. اغتيال للبراءة وجريمة باسم العفة

ئ

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية