Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كسر مقاييس الجمال ونظرة المجتمع للمرأة الممتلئة.. على طاولة "النقاش"

20/07/2022 . 22:58

وبينما قلبت بعض النساء الممتلئات مقاييس الجمال وغيرن نظرة المجتمع إلى الموضة العالمية، لم يحدث التغيير في مجال الموضة فقط بل ايضا في الإعلام والفن وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

دبي (برامج)

عارضات أزياء ممتلئات قلبن مقاييس الجمال وغيرن مفاهيم الموضة

بعدما كانت حكراً على عارضات نحيفات، قلبت بعض النساء الممتلئات مقاييس الجمال وغيرن نظرة المجتمع إلى الموضة العالمية. هو  تطور لافت شهده عالم الموضة والجمال والإعلانات خلال السنوات الماضية.

ذلك التطوّر غيّر مفاهيم الجمال المتعارف عليها، إذ أصبح من المألوف أن نلحظ في أسابيع الموضة مشاركة عارضات أزياء ممتلئات في مجموعة لأشهر دور الأزياء، بعدما كانت حكراً على عارضات أزياء نحيفات.

الجمال

وبينما قلبت بعض النساء الممتلئات مقاييس الجمال وغيّرن نظرة المجتمع إلى الموضة العالمية، لم يحدث التغيير في مجال الموضة فقط، بل أيضاً في الإعلام والفن وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

تعزيز الإيجابية وحبّ الذات والثقة بالنفس، ذلك ما يحاول بعض النساء الممتلئات تسليط الضوء عليه بهدف تقبّل المرأة لجسمها وتغيير نظرة المجتمع إليهن.

الجمال

كسر مقاييس الجمال ونظرة المجتمع إلى المرأة الممتلئة محور نقاش "النقاش" مع جنان موسى وضيوفها رشا سمير الإعلامية والناشطة في حقوق البدينات، وصفا كرم مصممة أزياء وخبيرة مظهر، والفنانة اللبنانية غيداء يونس.

شاهدوا أيضا: طرابلس عاصمة الشمال في لبنان تتحول إلى منطلق لـ"قوارب الموت" في البحر

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.