Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رشيد محمد علي لـ"هل تجرؤ": أطمح للعمل مع الجسمي

10/01/2022 . 23:01

لم يقف طموحه عند ذلك الحد، بل قام بتوزيع أغانٍ عديدة لمجموعة من المسلسلات المغربية، وأبدع في الموسيقى التصويرية للعديد منها. إنّه الموزّع الموسيقي رشيد محمد علي، الذي حلّ ضيفاً في برنامج "هل تجرؤ" الذي يعرض على شاشة "الآن".

المغرب (برامج)

هو أحد ألمع موزعي الموسيقى في المغرب، منتج فني قريب من قلوب النجوم والجمهور، تعامل مع كبار النجوم في المغرب والعالم العربي، أمثال أسماء المنوّر، سعد لمجرد، سميرة سعيد، لطيفة رأفت، بلقيس، رامي عيّاش، نبيل شعيل، سعد رمضان وغيرهم الكثير.

لم يقف طموحه عند ذلك الحد، بل قام بتوزيع أغانٍ عديدة لمجموعة من المسلسلات المغربية، وأبدع في الموسيقى التصويرية للعديد منها، إنّه الموزّع الموسيقي رشيد محمد علي، الذي حلّ ضيفاً في برنامج "هل تجرؤ" الذي يعرض على شاشة "الآن".

الأغنية المغربية تسير على الطريق الصحيح

وقال إن كل تجربة مرّ بها أضافت له شيئاً جديداً وشكّلت علامة في مسيرته الفنية والمهنية، وإّنه راضٍ عليها، مشيراً إلى أنّ العمل مع الفنانة المغربية اسماء المنور كان بطاقة رابحة، ووصف الفنان سميرة سعية بالفنانة الكبيرة ومن بين الفنانات القويّات في العالم العربي، ورأى أنّ الأغنية المغربية تسير على الطريق الصحيح، لافتاً إلى أن الفنان المغربي سعد لمجرد ساهمفي انتشارها أكثر.

وعن الشخصية الفنية التي يطمح للعمل معها في المستقبل، قال محمد علي إنّه يطمح للعمل مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي، صاحب الصوت الجميل والذي يملك قددرات كبيرة.

وإذ أشار ممازحاً إلى أنّ دخوله في عالم الغناء صعب كونه لا يملك قدرات صوتية، قال إنّ الإنتاج مشروع يتطلب موارد مادية كبيرة، لكنّه يبقى مشروعاً قائماً في المستقبل، ولفت إلى أنّه في فترة المراهقة كان يستمع إلى الاخوان بوشناق، إضافةً إلى الفنانيين العرب في مصر وغيرها وكذلك الفنانيين الأجانب.

وشدّد على أنّ أهم ما في الحياة هو العائلة، مشيراً إلى أنّه يعيش حياة عائلية ممتازة، وذلك ينعكس على أسلوب أيّ الفنان في تعاطيه مع الأشخاص المحيطين به.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.