Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الإعلامي التونسي لطفي البحري.. أحد رعاة الفن والثقافة في تونس والعالم العربي

أحد رموز الإعلام التونسي والعربي وأحد أعمدة الإذاعة والتليفزيون في تونس ساهم في ازدهار العصر الذهبي للإعلام التونسي خلال مسيرته التي تجاوزت الخمسين عاماً.

image

دبي (برامج) - 25/05/2021 . 22:01

أحد رموز الإعلام التونسي والعربي وأحد أعمدة الإذاعة والتلفزيون في تونس ساهم في ازدهار العصر الذهبي للإعلام التونسي خلال مسيرته التي تجاوزت الخمسين عاماً.

حياة اعلامية بدأت في عمر الست سنوات

هو من أهم المهتمين بالموسيقى والغناء بشكل خاص وبكل أنواع الفن والثقافة بشكل عام، بدأ حياته الإعلامية في عمر ست سنوات وكان له برنامج إذاعي ناجح في عمر التسع سنوات.

قام ضيفنا بمقابلة العديد من عمالقة الفن والثقافة في العالم العربي مثل أم كلثوم، محمد عبد الوهاب وردة، نجيب محفوظ، سميحة أيوب، فايزة أحمد، صباح فخري والعديد من مشاهير الفن والثقافة في العالم العربي بل والغرب أيضاً.

ربطته بالعديد من الفنانين العرب علاقات مهنية وشخصية وربطته علاقة صداقة خاصة بالملحن المصري العبقري بليغ حمدي، ورافقه حتى وفاته.

قدم العديد من الفاعليات الفنية والثقافية الضخمة وساهم في تنظيمها والاعداد لها، إلى جانب عمله كإذاعي ومقدم برامج قام لطفي البحري بالإعداد والإنتاج الفني للعديد من الوثائقيات لعدد لكبير من القنوات، الهيئات والمؤسسات الدولية.

"لطفي البحري" ضيف مراسلون مع الاعلامية نبيلة الكيلاني يتحدث عن مسيرته في الإذاعة والفن والتقديم التليفزيوني.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.