Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

في مراسلون.. جنان موسى تشرح أهمية الوثائق الحصرية التي نشرتها أخبار الآن عن زعيم داعش الجديد أمير المولى؟

قبل ايام نشرت أخبار الآن سلسلة تقارير حصرية  أعدتها  مراسلة  أخبار الآن جنان موسى عن زعيم داعش أمير المولى مستندة على  وثائق حصرية و هامة حصلت  عليها من  مركز مكافحة الإرهاب سي تيسي في ويست بوينت في الولايات المتحدة  الأمريكية  الذي قام بمشاركتها بها  حصريا.

ما  نشرته  أخبار الآن هو  نتاج  اشهر من العمل و البحث و التدقيق قامت  به  مراسلة  اخبار الآن قبل عرض هذه الوثائق للجمهور العربي.

جنان موسى  التي حلّت ضيفة على برنامج مراسلون اكدّت ان المعلومات  التي كشفتها  ليست بالمعلومات  العادية  و سيكون  لها  بالتأكيد  تداعيات على  المنتمين  الى  التنظيم  الإرهابي و زعيم  داعش الحالي نفسه.

و شددت  جنان  موسى خلال  حديثها مع  مقدمة برنامج مراسلون  نبيلة كيلاني على انّ خطورة الوثائق يكمن  في انّ بعضا  منها  تسرب و حمل هذا  الكمّ  الهائل من  المعلومات التي فضحها عن أفراد التنظيم و هيكليته فما الذي يمكن ان  يكون  ايضا  قد  كشف عنه خلال  التحقيقات  و لم  يتسرب بعد الى الإعلام.

جنان موسى اشارت الى  انّ المعلومات التي عرضتها  لا  تستند فقط على  الوثائق التي حصلت عليها  من  المركز و انما  قارنتها  و دققتها من  خلال  معلومات  محلية وموثوقة.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.