قبل ايام نشرت أخبار الآن سلسلة تقارير حصرية  أعدتها  مراسلة  أخبار الآن جنان موسى عن زعيم داعش أمير المولى مستندة على  وثائق حصرية و هامة حصلت  عليها من  مركز مكافحة الإرهاب سي تيسي في ويست بوينت في الولايات المتحدة  الأمريكية  الذي قام بمشاركتها بها  حصريا.

ما  نشرته  أخبار الآن هو  نتاج  اشهر من العمل و البحث و التدقيق قامت  به  مراسلة  اخبار الآن قبل عرض هذه الوثائق للجمهور العربي.

جنان موسى  التي حلّت ضيفة على برنامج مراسلون اكدّت ان المعلومات  التي كشفتها  ليست بالمعلومات  العادية  و سيكون  لها  بالتأكيد  تداعيات على  المنتمين  الى  التنظيم  الإرهابي و زعيم  داعش الحالي نفسه.

و شددت  جنان  موسى خلال  حديثها مع  مقدمة برنامج مراسلون  نبيلة كيلاني على انّ خطورة الوثائق يكمن  في انّ بعضا  منها  تسرب و حمل هذا  الكمّ  الهائل من  المعلومات التي فضحها عن أفراد التنظيم و هيكليته فما الذي يمكن ان  يكون  ايضا  قد  كشف عنه خلال  التحقيقات  و لم  يتسرب بعد الى الإعلام.

جنان موسى اشارت الى  انّ المعلومات التي عرضتها  لا  تستند فقط على  الوثائق التي حصلت عليها  من  المركز و انما  قارنتها  و دققتها من  خلال  معلومات  محلية وموثوقة.