محمد بن راشد يعتمد منح الإقامة الذهبية لـ 10 سنوات لفئات من المقيمين

اعتمد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، منح الإقامة الذهبية مدة عشر سنوات لفئات من المقيمين. وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة على “تويتر”: تمّ اعتماد اليوم منح الإقامة الذهبية للمقيمين..لمدة 10 سنوات للفئات التالية: جميع الحاصلين على شهادات الدكتوراة، كافة الأطباء، المهندسين في مجالات هندسة الكمبيوتر والالكترونيات والبرمجة والكهرباء والتكنولوجيا الحيوية،متفوقي الجامعات المعتمدة بالدولة بمعدل 3.8 وأكثر”.

الأمن الوطني يفكك خلية نائمة مؤلفة من 15 إرهابيا في نينوى

أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الأحد، تفكيك خلية نائمة مؤلفة من خمسة عشر إرهابياً في نينوى. وذكر بيان للأمن الوطني تلقته وكالة الأنباء العراقية(واع)،أن” مفارزه تمكنت في محافظة نينوى من تفكيك خلية إرهابية نائمة مؤلفة من خمسة عشر إرهابياً متوزعين في أحياء مختلفة من المحافظة بعد مراقبة تحركاتهم والقبض عليهم وفق مذكرات قضائية، مبيناً أنه”تمَّ تدوين اقوالهم اصولياً واعترفوا بالتخطيط لشن هجمات تعرضية متفرقة لزعزعة الاستقرار الأمني ولاثبات الوجود”. واضاف، أنه”تمَّت إحالتهم إلى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم”.

إصابات كورونا حول العالم تبلغ 53.7 مليون إصابة و1.3 مليون وفاة

بلغ عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس “كورونا” حول العالم 53 مليونا و693 ألفا و587 حالة حتى مساء أمس.

وتسبب الفيروس، وفق بيانات جامعة جونز هوبكنز الأمريكية ووكالة بلومبرج للأنباء، في وفاة مليون و307 آلاف و501 شخص. وتصدرت الولايات المتحدة حصيلة الإصابات في العالم تليها الهند ثم البرازيل وفرنسا وروسيا وإسبانيا والمملكة المتحدة والأرجنتين وكولومبيا وإيطاليا والمكسيك.