Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

شاكر خزعل ضيف “عشنا وشفنا” مع أمل طالب.. هل قطّع شاكر قميصه أمام المشاهدين؟ 😮

حل الكاتب الفلسطيني شاكر خزعل ضيفاً في برنامج "عشنا وشفنا"، الذي تقدّمه أمل طالب، وقد شارك في تحديات مسلية في سبيل الفوز بجائزة البرنامج وهي "اللاشيء".

image

بيروت (برامج) - 16/08/2021 . 01:44

أطلت أمل طالب في الحلقة الثامنة من برنامجها الترفيهي الانتقادي "عشنا وشفنا" عبر أخبار الآن.

انقسمت الحلقة إلى فقرتين، الأولى انضم خلالها إلى أمل صديقها الكوميدي جاد بو كرم وعلق الاثنان على طريقتهما على مجموعة من الفيديوهات تناولت سيارة تجتاح صيدلية في لبنان ووسيلة غير معتادة لنقل المرضى في مصر واستمرار الحرائق في كاليفورنيا واليونان وفيضانات في دول عدة وغزالاً شارداً في موقف للسيارات في الولايات المتحدة واخباراً متفرقة من العالم.

شاكر خزعل.. أمام تحديات مسليّة 

وفي الفقرة الثانية، استضافت أمل طالب عبر تقنية زوم الكاتب الفلسطيني شاكر خزعل الذي شارك في تحديات مسلية في سبيل الفوز بجائزة البرنامج وهي "اللاشيء".

التحدي الأول كان على الضيف خلاله أن يعرف ماذا تقول أمل وهي تضع في فمها القطعة التي تترك الفم مفتوحاً، أما التحدي الثاني فكان تحدي نصف كلمة حيث طلب من شاكر أن يجيب بالنصف الأول من كلمة رباعية الحروف على أسئلة أمل، التحدي الثالث كان "تحدي أعداد المتابعين" وعلى الضيف خلاله أن يعرف أي من المشاهير لديه عدد أكبر من المتابعين على انستغرام.

التحدي الرابع كان تحدي سفرة لندن، وخلاله طُلب من شاكر أن يطرح عشرة أسئلة على أمل حداً اقصى ليعرف ما هو الغرض الذي أحضرته من سفرتها إلى لندن.

التحدي الأخير كان تحدي "عشنا وشفنا" حيث خُيّر شاكر خزعل بين قطع قميصه أمام المشاهدين أو إعادة خمس جمل تقولها أمل وقد تسبب المشاكل له إذا ما نطق بها.

لمتابعة الحلقة:

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.