Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

محمد نبيل ضيف “عشنا وشفنا” مع أمل طالب.. هل سيفرغ محمد كوب المياه على رأسه؟ 💦

حلّ المقدم التلفزيوني الأردني محمد نبيل ضيفاً في برنامج "عشنا وشفنا"، الذي تقدّمه أمل طالب. ود شارك نبيل في جملة من تحديات مسلية في سبيل الفوز بجائزة "لا شيء"!

بيروت (برامج) - 09/08/2021 . 12:11

في برنامج "عشنا وشفنا" الترفيهي، انقسمت الحلقة السابعة فيه إلى فقرتين، الأولى انضم خلالها إلى أمل طالب صديقها الكوميدي جاد بو كرم، وعلق الاثنان على طريقتهما على مجموعة من الفيديوهات، تناولت زيارة الرئيس الفرنسي لبولينيزيا، ومشكلة رئيس وزراء بريطانيا مع المظلة خلال مناسبة رسمية، وحالة من الفوضى في البرلمان الإيطالي، وغرق مطعم عائم في مصر، وسقوط منزل في البحر في الارجنتين، إضافةً إلى أخبار متفرقة من العالم.

أمّا في الفقرة الثانية، فقد استضافت أمل طالب عبر تقنية زوم الكوميدي والمقدم التلفزيوني الأردني محمد نبيل الذي شارك في تحديات مسلّية في سبيل الفوز بجائزة البرنامج وهي "اللا شيء".

محمد نبيل أمام تحدي كوب المياه!

في التحدي الأوّل، كان على الضيف أن يعرف ماذا تقول أمل وهي تضع في فمها القطعة التي تترك الفم مفتوحاً، أمّا التحدي الثاني فكان "تحدي نصف كلمة"، حيث طُلب من نبيل أن يجيب بالنصف الأول من كلمة رباعية الحروف على أسئلة أمل.

التحدي الثالث كان "الخس في الأمثال"، وفيه على الضيف أن يبدّل كلمة خس في المثل الذي تذكره أمل، بالكلمة الصحيحة، أمّا التحدّي الرابع كان تحدي أغنية على بال أمل، وكان على نبيل أن يطرح على أمل عشرة أسئلة كحد أقصى ليعرف ما هي الأغنية التي تفكر بها.

التحدي الأخير كان تحدي "عشنا وشفنا" حيث خُيّر محمد نبيل بين إفراغ كوب من المياه على رأسه أو إعادة خمس جمل تقولها أمل وقد تسبب المشاكل له إذا ما نطق بها.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.