Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ريان جيلر ضيف “عشنا وشفنا” مع أمل طالب.. هل قصّ ريان قميصه؟ 🧐

استضافت أمل طالب عبر تقنية زوم نجم مواقع التواصل السعودي ريان جيلر الذي شارك في تحديات مسلية في سبيل الفوز بجائزة البرنامج وهي "اللاشيء"!

image

بيروت (برامج) - 25/07/2021 . 22:34

أطلت أمل طالب في الحلقة الخامسة من برنامجها الترفيهي الانتقادي "عشنا وشفنا" عبر أخبار الآن.

انقسمت الحلقة إلى فقرتين، الأولى انضم خلالها إلى أمل صديقها الكوميدي جاد بو كرم وعلق الاثنان على طريقتهما على مجموعة من الفيديوهات تناولت الفيضانات في ألمانيا واريزونا والحرائق في كاليفورنيا والاضطرابات في جنوب افريقيا والوضع العام في لبنان وأخبار متفرقة من العالم.

وفي الفقرة الثانية، استضافت أمل طالب عبر تقنية زوم نجم مواقع التواصل السعودي ريان جيلر الذي شارك في تحديات مسلية في سبيل الفوز بجائزة البرنامج وهي "اللاشيء"!

أي من المشاهير لديه عدد متابعين أكبر؟

التحدي الأول كان على الضيف خلاله أن يعرف ماذا تقول أمل وهي تضع في فمها القطعة التي تترك الفم مفتوحاً، أما التحدي الثاني فكان مطلوباً من ريان خلاله أن يعرف إذا كانت الأيام العالمية التي ستسميها أمل موجودة فعلاً أم لا، التحدي الثالث كان تحدي أعداد المتابعين وفيه على الضيف أن يعرف أي من المشاهير لديه عدد أكبر من المتابعين على انستغرام.

أما التحدي الرابع تطلب من ريان طرح عشرة أسئلة حداً أقصى على أمل ليحاول معرفة عنوان الفيلم الذي كتبته على اللافتة التي تحملها بين يديها.

وفي التحدي الأخير كان تحدي "عشنا وشفنا" حيث خُيّر الضيف بين قص القميص الذي يرتديه أو إعادة خمس جمل تقولها أمل وقد تسبب المشاكل له إذا ما نطق بها.

لمتابعة الحلقة:

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.