أطلت الكوميدية اللبنانية أمل طالب في الحلقة الثانية من برنامج “عشنا وشفنا” وهو برنامج ترفيهي إنتقادي أسبوعي عبر أخبار الآن

انقسمت الحلقة إلى فقرتين، الأولى انضم خلالها إلى أمل صديقها الكوميدي جاد بو كرم وعلق الاثنان بطريقة مضحكة وأسلوب ساخر على تقرير عن غلاء سعر البيض في العراق، وتقرير ثانٍ عن الغاء الدولار الجمركي في السودان وتقرير ثالث عن مول منجز لبيع الخضار والفواكه في لبنان إنما غير مفتتح.

وفي الفقرة الثانية، استضافت أمل طالب عبر تقنية زوم المؤثر على مواقع التواصل وطبيب الأسنان الليبي وليد المصراتي الذي شارك في خمسة تحديات مسلية في سبيل الفوز بجائزة البرنامج وهي “اللاشيء”!

وليد المصراتي ضيف “عشنا وشفنا”.. هل سيخضع وليد لشروط أمل؟ ?

تحديات لا تنتهي..

التحدي الأول كان على الضيف خلاله أن يعرف ما هي الأغاني الخمس التي تدندنها أمل وهي ترتدي ثلاث كمامات، أما التحدي الثاني “إنسان حيوان شيء” فسحبت أمل خلاله كل مرة حرفاً وطلبت من المصراتي أن يعطيها إسماً أو حيواناً أو شيئاً يبدأ بهذا الحرف.

التحدي الثالث كان بعنوان “الخس في الأغاني” وخلاله كان على الضيف أن يعرف ما هي الكلمة التي استبدلت بكلمة خس في كل أغنية، وفي التحدي الرابع، وعنوانه “غرض من السوبرماركت”، طُلب من المصراتي أن يطرح عشرة أسئلة على أمل ليعرف ما هو الغرض الذي ابتاعته من السوبرماركت.

التحدي الخامس كان تحدي “عشنا وشفنا” حيث خُيّر الضيف بين كتابة جملة “أنا فاشل جداً” على ورقة أمام الكاميرا أو إعادة خمس جمل تقولها أمل وقد تسبب المشاكل له إذا ما نطق بها.

لمتابعة الحلقة: