Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أخبار الآن في العام 2021.. برامج اخبارية متنوعة تواكب إيقاع ونبض الشارع العربي

21/12/2021 . 18:05

ولمن فاته الإطلاع على أبرز ما قدمته أخبار الآن من برامج اخبارية نختصرها في هذه الجولة..

دبي (أخبار الآن)

لم يكن العام 2021 عاماً عادياً بالنسبة لأخبار الآن، عام توج بإطلالة جديدة لأخبار الآن وحلّة تليق بالمتابعين.

من البرامج البحثية والإستقصائية مروراً بالوثائقيات إلى البرامج الإخبارية والإجتماعية التي وضعت بتصرف المتابعين من الفئة العمرية الشبابية نماذج حقيقية إيجابية وملؤها الطموح والحيوية والنبض المستمر.

مجموعة شباب وشابات يملؤهم شغف البحث عن قصص انسانية وقصص ملهمة عملوا على مدى عام على جمع أبرز هذه القصص الشيّقة.

ولمن فاته الإطلاع على أبرز ما قدمته أخبار الآن من برامج اخبارية نختصرها في هذه الجولة..

مع النجوم With the Stars
يجمع مقدّم برنامج With The Stars فهد الهاشمي بمشاركة المذيعة الجميلة آلاء حلبي، يقدمان بدقة واهتمام أخبار النجوم من حول العالم وذلك بقالب من التشويق فتكاد لا تخلو حلقة من أخبار جديدة ومقابلات وتقارير دسمة عن حياة المشاهير حول العالم ومشاكلهم وأعمالهم الفنيّة الجديدة، يجد كلّ محبي الفن والنجوم في برنامج With The Stars مساحتهم الخاصة والمميّزة مع كل حلقة من حلقاته التي تعرض كل يوم أحد عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، فإن كنت من محبي الإطلاع على أخبار المشاهير لا تفوّت حلقات With The Stars.

النقاش
تطلّ مراسلة أخبار الآن الميدانية جنان موسى على الجمهور في برنامجها الأسبوعي "النقاش" كلّ أربعاء مساء بتوقيت الإمارات لتطرح قضيّة إجتماعيّة أو سياسيّة جديدة تبحث فيها عن الحقائق محاولة رفع النقاش حولها إلى مستوى آخر لم يختبره الجمهور في برامج أخرى مماثلة.

يشكل برنامج "النقاش" مساحة حواريّة تستضيف فيها موسى إختصاصيين يشرحون وجهة نظرهم بالموضوع المطروح، كلّ بحسب خبرته ومجاله. عرض البرنامج هذا العام مواضيع عديدة ومتنوّعة كان أبرزها الانسحاب الأميركي من أفغانستان، العنف ضدّ المرأة، زواج القاصرات، اللاجئون السوريون في الدنمارك، سدّ النهضة وغيرها، وفي كلّ حلقة من حلقات البرنامج حاولت موسى عبر أسئلتها وعبر التقارير الميدانية والإستقصائية التي تعرضها الحلقات، أن تكشف جوانب غير معروفة من الحقيقة محاولة قدر المستطاع الكشف عن كل ما يتصل بالموضوع المطروح للجمهور.

بالعين المجرّدة
بالعين المجرّدة هو برنامج إستقصائي لا تخلو تقاريره ومواضيعه من التشويق إذ يتناول قضايا شائكة وحساسة على مستوى المنطقة والعالم كاشفاً خباياها وأسرارها، من خبايا وأسرار كوريا الشمالية إلى الرعب الذي تنشره مرتزقة الفاغنر في دول أفريقيا وصولاً إلى أنشطة الصين الإستعماريّة في أفريقيا بين كينيا وتونس وغانا وغيرها وحريّة الصحافة في الصين، الصوماليون تحت سطوة حركة الشباب، شهادات لنساء حاولن الفرار من داعش وغيرها من المواضيع المتصلة بحياة الشعوب المقهورة والمستضعفة كلها مواضيع عالجها برنامج بالعين المجردة وهو يعرض كل يوم ثلاثاء.

كلام هشام
يجد محبو البرامج السياسيّة والبرامج الكوميديّة أو الساخرة في برنامج "كلام هشام" مساحتهم المميزة، فالبرنامج يستمدّ فرادته من فرادة مقدّمه هشام حدّاد وبراعته في تقديم المادة السياسيّة والإجتماعيّة بقالب كوميدي ساخر، فيُغرق المشاهد في الضحك ويضيء له على الوضع السياسي والإجتماعي في آن ممرراً الرسائل السياسيّة باحترافية كبيرة، برنامج كلام هشام هو برنامج أسبوعي يعرض كلّ يوم أربعاء.

نون
نون العالم من وجهة نظرهن تطل المرأة من خلال هذا البرنامج الإخباري لتعبّر عن رأيها سيدات، مقررات و مؤثرات اجتماعيات في المجتمع يجتمعن ليتحدثن بقضايا مصيرية.

هل تجرؤ؟
لا يمكن لأي كان أن يحلّ ضيفاً في برنامج "هل تجرؤ؟" ففي البرنامج اسئلة حرجة ومواقف تتطلب من الضيف جراة كبيرة ليعبّر عنها، يستضيف البرنامج شخصيّات مختلفة من العالم العربي ويعمد عبر حوار يتسم بالشفافية إلى الكشف عن أسرار الضيوف وحياتهم الشخصيّة وحتى آرائهم بقضايا عامة سياسيّة أو إجتماعيّة، يعرض البرنامج كل يوم أحد.

Good News
حملت الأعوام الأخيرة الكثير من السلبية والمآسي حول العالم، غير أن تلفزيون "الآن" يحرص دائماً على بث روح الإيجابيّة والتفاؤل ويعتبر برنامج Good News أبرز السبل التي تعتمدها القناة لتحقيق ذلك إذ تعمد الإعلامية آية رمضان في كل حلقة جديدة إلى تسليط الضوء على كل الأخبار الإيجابية التي تخص المشاهير أو التي ينشرها صناع المحتوى على السوشال ميديا بأسلوب شبابي يحمل الكثير من التسلية والترفيه، يعرض برنامج Good News كل يوم اثنين.

كن صحافياً
تستضيف الطالبة الجامعيّة بيرلا إبراهيم الإعلامي يزبك وهبة في حلقة أسبوعيّة يعطي فيها معلومات ونصائح وتقنيات تساعد طلاب الإعلام والصحافيين على ممارسة المهنة باحتراف ومهنية، ويتضمن برنامج "كن صحافياً" 4 فقرات يعطي فيها وهبة نصائح سريعة حول حسن الإلقاء، وكيفية التحدث أمام الكاميرا، الأخطاء الشائعة في اللغة العربيّة، مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات وغيرها من المواضيع والتقنيات المتصلة بمهنة الأعلام والصحافة، يعرض البرنامج على تلفزيون "الآن" كل يوم جمعة.

Expo 360
يواكب برنامج Expo 360 الحدث العالمي الإستثنائي الذي تستضيفه دبي وهو "إكسبو دبي"، حيث تسلط الإعلاميّة ميرنا منذر الضوء على أجنحة الإكسبو والتكنولوجيات التي يعرضها، كما وتواكب الثقافات والحضارات التي يستضيفها، إنه برنامج ممتع يعرضه تلفزيون "الآن" كل يوم أربعاء.

فهلوي شو
يتناول برنامج فهلوي شو القضايا السياسيّة على الساحة العربيّة والدوليّة بأسلوب ساخر يثير الضحك، ويمرر الرسائل السياسيّة في آن، يمرّ البرنامج على مواضيع متنوّعة كان أبرزها داعش والميليشيات المسلحة، البغدادي، انتشار فيروس كورونا في إيران، حياة الكوريين الشماليين، العلاقة الشاذة بين إيران والعراق وغيرها من المواضيع التي أثارها الفهلوي بأسلوب هزلي يثير الضحك، يعرض البرنامج كل يوم أربعاء.

تجربتي
يستضيف برنامج تجربتي كل أسبوع شخصيّة إعلاميّة عربيّة تشارك الجمهور تجربتها في الميدان الإعلامي والدروس التي تلقتها خلال مسيرتها المهنيّة عبر أعوام من الخبرة والجهد والتفاني بالعمل من أجل تأدية الرسالة الإعلاميّة على أكمل وجه تجاه الجمهور والرأي العام.

ومن أبرز الإعلاميين الذين استضافهم البرنامج: وليد عبود، عفاف الغربي، لجين عمران، كريستيان بيسري، علي جابر وغيرهم، وقد كان لكل واحد منهم تجربة وقصة غنيّة وزاخرة بمحطات تاريخيّة لا تنسى خصوصاً وأنهم ينتمون إلى عالم عربي تتلاحق فيه الأحداث بسرعة، يعرض البرنامج يوم الإثنين و يمكنكم متابعة الحلقات كاملة على موقع أخبار الآن.

أخبار اليوم ونشرة الليلة وبرنامج استديو الآن محطات إخبارية رئيسة تأتيكم يوميا حاملة معها قصصاً ملهمة لأنّ لكل منا قصة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.