لانا ولين.. الشهرة غيرت حياتنا للأفضل وزادت ثقتنا بأنفسنا أمام الكاميرا

بدأت رحلتهم الشابة من خلال عالم اليوتيوب بقناة مشتركة تم إنشاؤها منذ عام واليوم الشابتان لانا ولين يعدا من نجوم كلا من منصة اليوتيوب ومنصة تيك توك حيث يتابعهما مئات الآلاف من المتابعين.

image

لانا ولين

دبي (برامج) - 11/05/2021 . 00:17

لانا ولين.. أختان مراهقتان تعشقان صناعة المحتوى الترفيهي حيث تقومان بالعديد من التحديات وتوثيق التجارب الجديدة المسلية، بدأت رحلتهم الشابة من خلال عالم اليوتيوب بقناة مشتركة تم إنشاؤها منذ عام واليوم الشابتان لانا ولين يعدا من نجوم كلا من منصة اليوتيوب ومنصة تيك توك حيث يتابعهما مئات الآلاف من المتابعين.

لماذا قررتا فتح قناة على اليوتيوب؟ من أين تأتي أفكار فيديو هاتهما الخاصة باليوتيوب؟ وكيف كانت ردة فعل ذويهم عند اتخاذهما قرار الشهرة في تلك السن الصغيرة؟ وماذا غيرت الشهرة في شخصيات لانا ولين؟ كل تلك الأسئلة وأكثر تجيب عنها لانا وتجيب عنها لين.. ضيوف برنامج غود نيوز مع آية رمضان.

وفي الحلقة تجيب كلا من لانا ولين على أسئلة المتابعين الحصرية التي وردتهم عبر البرنامج، وتقومان بمفاجأة مميزة وغير متوقعة لإحدى المتابعين.

كما شاركنا مشاهدو البرنامج أخبارهم المفرحة والايجابية وأنتم أيضاً لا تنسوا أن تشاركونا أخباركم الجيدة والإيجابية لنقوم بعرضها في الحلقة التالية من برنامج غود نيوز، الاشتراك عن طريق تويتر عبر هاشتاغ #غود_نيوز.

برنامج غود نيوز يأتيكم كل يوم إثنين العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات مع آية رمضان.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.