هل نجح الإعلامي عمار أورفه لي بتحدي امل طالب؟

حل الإعلامي السوري عمار أورفه لي من كندا ضيفاً على الكوميدية اللبنانية أمل طالب ضمن الحلقة الخامسة من برنامج "التحدي مع أمل" عبر تلفزيون الآن.

عمار أورفه لي.. أمام تحديات غريبة وأسئلة غير معتادة

حل الإعلامي السوري عمار أورفه لي من كندا ضيفاً على الكوميدية اللبنانية أمل طالب ضمن الحلقة الخامسة من برنامج التحدي مع أمل عبر تلفزيون الآن.

تضمنت الحلقة التي ميّزها الضحك المتواصل من جانب أمل وضيفها على حد سواء، عدة تحديات لعمار الذي إعتاد أن يحاور النجوم فيما كان المطلوب منه هذه المرة أن يجيب على أسئلة غير معتادة أو أن يطرح أسئلة غريبة أحياناً.

التحدي الأول كان تحدي الرجاء عدم الضحك حيث روت أمل مجموعة من النكت ثم روى عمار مجموعة أخرى وكان الهدف إجبار الخصم على الضحك وكانت نتيجة هذا التحدي تخطي عدد الضحكات المسموح بها من الجانبين وحصول الضيف على صفر علامة.

من هو النجم الأكبر؟

أما التحدي الثاني فتطلب من الضيف أن يجيب على الأسئلة المطروحة عليه من جانب أمل بكلمة مكسرات إذا كانت المعلومة التي سمعها صحيحة وبكلمة تشيبس إذا كانت المعلومة خطأ.

ومن التحديات أيضاً تحد بعنوان “الخس في الأمثال” حيث كان على الضيف ان يبدّل كلمة خس في كل مثل ذكرته له أمل، بالكلمة الصحيحة، ثم أتى دور التحدي الرابع وكان المطلوب من عمار كل مرة أن يعرف من الأكبر عمراً بين نجمين.

وفي التحدي الأخير وعنوانه “مسلسل شاهدته أمل”، طرح الضيف على أمل عشرة أسئلة ليعرف ما هو المسلسل الذي شاهدته وكتبت اسمه على اللوح الموجود قربها.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.