جيهان خماس أمام تحدي الضحك ولعبة التركيز.. هل ستنجح؟

أطلت الممثلة المغربية جيهان خماس ضيفة على الكوميدية اللبنانية أمل طالب ضمن الحلقة الثالثة من برنامج التحدي مع أمل عبر تلفزيون الآن.

تضمنت الحلقة عدة تحديات لجيهان التي تميزت بعفويتها وتلقائيتها في التفاعل مع كل ما طُرح عليها، التحدي الأول كان تحدي الرجاء عدم الضحك حيث روت أمل مجموعة من النكت ثم روت جيهان مجموعة أخرى وكان الهدف إجبار الخصم على الضحك.

أما التحدي الثاني فتطلب من جيهان أن تجيب على الأسئلة المطروحة عليها من جانب أمل بكلمة طاجين إذا كانت المعلومة التي سمعتها صحيحة وبكلمة بقلاوة إذا كانت المعلومة خطأ.

ماذا تقول أمل؟

ومن التحديات أيضاً تحد بعوان: ماذا تقول أمل؟ وفيه كان على جيهان معرفة ما هي العبارات أو الكلمات أو الأسماء التي تقولها أمل وهي تضع في فمها قطعة يستخدمها طبيب الأسنان عادة لترك فم المريض مفتوحاً وقد تألقت الضيفة في هذا التحدي بالرغم من بعض الهفوات.

أما التحدي الأخير فكان تحدي الذاكرة حيث طُلب من جيهان أن تجيب بالتسلسل على ١٠ أسئلة متتالية طرحتها عليها أمل دفعة واحدة، وكان عليها بعدها أن تذكر الإجابات من دون تكرار السؤال، لكن جيهان تتمتع للأسف –وباعترافها الشخصي- بذاكرة ضعيفة فأتت نتيجة التحدي مضحكة جداً.