صحفية ومذيعة راديو مغربية في إذاعة مونت كارلو الدولية، دخلت الإذاعة بالصدفة عندما عملت في وظيفة إدارية في راديو بلوس المغربي حيث اكتشفت عشقها للميكرفون.

في عام ٢٠١٠ تركت راديو بلوس، ثم إنتقلت إلى العاصمة الفرنسية باريس حيث التحقت بجامعة السوربون لتحصل على إجازة في مجال الحضارات العربية وفي نفس الوقت تم قبول طلبها للعمل بإذاعة مونت كارلو الدولية كما حصلت على إجازة فرنسية في الصحافة من باريس.

العمل في مونت كارلو الدولية والتي تبث في أكثر من ١٠ دول عربية وتسمع في عدد من الدول عبر العالم أثرت على شخصية حنان ووسعت مجال عملها وخبرتها كما أن إختلاف المستمعين من بلد إلى آخر أكسبها إنفتاحا وتسامحاً.

تُقدم برنامج “كافيه شو” الصباحي والنشرة الثقافية كما تعد ريبورتاجات إذاعية في راديو مونت كارلو الدولي، تقوم بإعداد وتقديم برنامجها الإذاعي وتمكنت من إجراء مئات المقابلات خلال عملها.

عملت كمراسلة تلفزيونية لقناة الشارقة الإماراتية كما تعاونت مع تلفزيون العربية بباريس في إطار تحليل الشأن الفرنسي والعربي، وقامت بتغطية العديد من الاحداث العالمية وأهمها الأحداث الإرهابية التي شهدتها فرنسا.

“حنان عبدالله” ضيفة مراسلون مع الإعلامية نبيلة الكيلاني تتحدث عن عشقها للميكرفون وعن تجربتها الإعلامية الخاصة كصحفية ومذيعة راديو.

ترقبوا مراسلون كل خميس التاسعة والنصف على شاشة الآن.