أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

مراسل ومذيع راديو وتليفزيون دخل مجال الإعلام من باب حبه للمحركات وخصوصاً السيارات، لم يدرس الإعلام ولكنه برع فيه واستطاع أن يحقق مكانة متقدمة في عالم رياضات السيارات.

واجه العديد من الصعوبات والتحديات في بداية حياته وحقق العديد من الإنجازات، خلال سنوات استطاع أن يقوم بتغطية أشهر سباقات، بطولات ومعارض السيارات كالفورميلا وان. بالإضافة إلى إهتمامه بكل المحركات الأخرى ورياضتها، يحظى برنامجه “دوس بنزين” بشهرة واسعة وحصد العديد من الجوائز الإعلامية.

تامر بشير ليس فقط مراسل ومذيع هو أيضاً رياضي وسائق سيارات حاصل على العديد من الجوائز المختلفة على الصعيد المحلي والعالمي.

يملك مصداقية وقدرة تحليلية فيما يخص عالم السيارات بتفاصيله مما أهله أن يكون الأول في مصر والشرق الأوسط في مجال تجربة قيادة الإصدارات الجديدة من كبرى علامات السيارات.

شارك في العديد من المبادرات والندوات وورش العمل الخاصة بالقيادة الآمنة وسلامة الطريق، لديه عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي ويستخدم منصاته في التوعية الدائمة بقواعد المرور والقيادة الآمنة.

في نهاية العام 2020 دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بقيادة أكبر اسطول حافلات نقل وأكبر قافلة للخير بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.

“تامر بشير” ضيف مراسلون مع الاعلامية نبيلة الكيلاني يتحدث عن عشقه لمجال السيارات ورياضتها وعن تميزه في هذا المجال.

ترقبوا مراسلون كل خميس التاسعة والنصف على شاشة الآن.