في الحلقة الأولى من النقاش مع جنان موسى.. هل يجب الإستثمار في البيتكوين؟

هل هي فعلاً عملة المستقبل؟ هل أن الإستثمار فيها هو الوسيلة الآمن لتحصيل الأرباح أم أن الأمر ما زال يحمل الكثير من المخاطر؟

image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - برامج إخبارية

 

كان سعرُها أربعَمئةِ دولار منذ خمس سنوات فقط، خمسةُ آلاف دولار في بداية العام صعوداً إلى ثلاثة وعشرين ألفَ دولار في الشهر الحالي، إرتفاع فلكي في مدة قياسية تسببت في أرباح خيالية للبعض ممن استثمر فيها، وخيبة لبعضنا الآخر الذي لم يدرك هذا الأمر الإ بعد فوات الأوان.

هل هي فعلاً عملة المستقبل؟ هل أن الإستثمار فيها هو الوسيلة الآمن لتحصيل الأرباح أم أن الأمر ما زال يحمل الكثير من المخاطر؟ كيف نشتري البيتكوين وكيف نبيعها؟ وهل من المنطقي الوثوق بعملة غير معترف فيها من الهيئات المالية الرسمية العالمية؟

في الحلقة الأولى من النقاش مع جنان موسى.. هل يجب الإستثمار في البيتكوين؟

ما هي المخاطر وكيف يستفيد المستثمر؟

أسئلة كثيرة على طاولة برنامج النقاش مع طلال الطباع الشريك المؤسس في كوين مينا الذي يشجع على شراء البيتكوين لماذا وما هي فرص الربح؟

ودانييل تقي الدين الخبير الاقتصادي ورئيس قسم التسويق في برميس الدولية الذي تحدث عن مخاطر البيتكوين وأنس النجداوي الأكاديمي والمستشار في إدارة الأعمال الرقمية الذي شرح بشكل مسهب الجانب التقني للإستثمار في البيتكوين، كيف يتم ذلك وما هي آلية الشراء والبيع لهذه العملة؟ وما هي مخاطر شرائها بسعر مرتفع؟

برنامج النقاش مع جنان موسى تتابعونه كل يوم أربعاء الساعة العاشرة مساءً على شاشة الآن.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.