أخبار الآن – دبي – الإمارات العربية المتحدة ( برامج إخبارية) 

بعد أن كانت حياتها طبيعية مثلها مثل أي شخص، كان هدفها دخول الجامعة وتحقيق مستقبلها وأحلامها ولكن بعمر العشرين إنقلبت حياتها رأساً على عقب مع إجتياح الوهن والضعف جسدها، إنها رئيسة الفلاسي التي تحدت أوجاعها ونهضت من جديد بكل ما للكلمة من معنى.

في مقتبل عمرها على الحياة خارت قواها بسبب مرض وراثي، عاشت لحظات تعيسة في حياتها وباتت معوقة الإّ أنّها حولت بصبرها الإعاقة إلى طاقة إيجابية متحلية بالصبر والحكمة.

تحدت وواصلت المثابرة إلى أن إلتحقت بنادي دبي لأصحاب الهمم، وكانت نقلة نوعية من حياتها حيث إختارت رياضة “البوتشيا وهي لعبة تحتاج إلى ذكاء وإستراتيجية وتخطيط، وفي أول مشاركة لي في البطولة المحلية، أحرزتُ الميدالية الذهبية”.

رئيسة الفلاسي حلّت ضيفة على برنامج غود نيوز مع الإعلامية رانيا علي لتتحدث عن تجربتها وعن خبرتها مع الإعاقة وكيف استطاعت التفوق على ذاتها ومن ساعدها في مسيرتها وممن استمدت القوة والأمل في معركتها في هزيمة اليأس والتسلح مرة جديدة وبفرصة جديدة بحبال الأمل لتنتشل ليس فقط نفسها وإنما الكثيرين ممن عرفوا بقصتها وتجربتها.

حرصت الفلاسي على التشديد على دور الدولة الإماراتية في دعم أصحاب الهمم ومدهم بكل ما يحتاجونه في الإطار التشريعي والقانوني.