akhbaralaan logo

تجربة فريدة لعالم الأخبار!
اشترك الآن لتحصل على أخبار مخصصة تلبي اهتماماتك ومزايا رائعة تجعل تصفح موقعنا متعة لا تنتهي.

تسجيل الدخول
akhbaralaan logo

ساهم في نجاحنا واستمتع بتجربة خالية من الإعلانات أثناء تصفح موقعنا. دعمك يحدث فرقًا!

اشترك الآن

قصتها القصيرة 71 | تحت القبة

هبة جوهر

راديو الآن | دبي- الإمارات العربية المتحدة السيدة صباح الشعار تمكنت من الوصول، إلى قبة البرلمان بعد عدة محاولات حيث تمكنت من تجاوز العديد من التحديات. فما هي أبرز التحديات وكيف عاشت طفولتها وما هي ...

تابعوا البرنامج على تطبيقات البودكاست

راديو الآن | دبي- الإمارات العربية المتحدة

السيدة صباح الشعار تمكنت من الوصول، إلى قبة البرلمان بعد عدة محاولات حيث تمكنت من تجاوز العديد من التحديات. فما هي أبرز التحديات وكيف عاشت طفولتها وما هي أحلامها؟

إعداد وتقديم: هبة جوهر⁣


قائمة الحلقات

  • الطلاق ليس قرار عابر
    هبة جوهر

    الطلاق ليس قرار عابر

    الطلاق ليس قرار عابر سالي أبو علي استشارية في الموارد البشرية أسست مجموعة خاصة للأمهات المعيلات، والدافع كان قصة شخصية. إعداد وتقديم: هبة جوهر الإخراج الصوتي: محمد الحوراني الهوية البصرية: سرد ديجيتال الإشراف العام: محمد علي

  • الامرأة الريفية متعددة المواهب
    هبة جوهر

    الامرأة الريفية متعددة المواهب

    ميسر الحياري، سيدة أسست مشروع منتجات أجدادنا الذي يعتبر وجهة للتراث والأصالة، مرت في حياتها الكثير من المحطات والتحديات، باستخدام عقلها وقدرتها على التكيف وعلى مواهبها ومهاراتها.

  • روان التي رسمت بالكلمات صورا
    هبة جوهر

    روان التي رسمت بالكلمات صورا

    روان بركات أبو الفيلات، رائدة أعمال أردنية كفيفة، تمكنت من إطلاق مشروع "رنين" عام 2009 والذي يقدم قصصا مسموعة للأطفال، وفي حياتها الكثير من المحطات والإنجازات.

  • متلازمة داون والبطلة مجد
    هبة جوهر

    متلازمة داون والبطلة مجد

    كان قدوم مجد للدنيا حدثا غيّر حياة والدتها التي أصبحت أكثر قوة وقدرة على التحمل، وتمكنت من أن تستمد القوة من ابنتها من متلازمة داون لتصبح أم مجد هي أم البطلة. سنتعرف في هذه الحلقة ...

  • فن التنسيق الياباني
    هبة جوهر

    فن التنسيق الياباني

    فن تشكيلي وإعادة تدوير، ما هو فن تنسيق الزهور الياباني الذي يصنع من اللاشيء شي؟ ضيفتنا لهذه الحلقة المهندسة الزراعية رندة قعوار التي تطمح نحو أردن أخضر.

  • الصحفية التي أصبحت صانعة كيك
    هبة جوهر

    الصحفية التي أصبحت صانعة كيك

    من رقص الباليه إلى دراسة اللغات الحديثة إلى الصحافة ونهاية بتأسيس فكرة مبتكرة لإنتاج وصناعة الكيك! لنستمع إلى قصة لينا قطيشات.