جرعة زائدة من المخدرات قد تكون سبب وفاة أحد نجوم يوتيوب عن عمر يناهز 23 عاما

توفي توماد، نجم اليوتيوب الشهير، عن عمر يناهز 23 عاماً في منزله، حيث عثرت شرطة لوس أنجلوس على جثته ولا يزال سبب وفاته قيد التحقيق.

وتأتي الوفاة المروّعة بعد وقت قصير من نشر توماد واسمه الحقيقي “موديا سيديك” تغريدات مثيرة للقلق على موقع إكس، تويتر سابقاً، بما في ذلك صور لبندقية.

وعثرت الشرطة عليه بعدما قام العديد من أهله وأصدقاءه بتقديم بلاغات لعدم تمكنهم من الاتصال به لعدة أيام، وحسب ما ورد أن توماد لم يحضر العديد من المواعيد المهمة أيضاً، على عكس ما كان عليه قبل ذلك.

كان لدى توماد أكثر من مليوني مشترك على قناته باليوتيوب وقت وفاته، وكان لديه أكثر من 500 ألف مشترك على حساب إكس الخاص به كذلك، لقد كان ينشر محتوى متنوعاً عبر الإنترنت، بما في ذلك فيديوهات ناجحة داخل مجتمع الألعاب.جرعة زائدة من المخدرات قد تكون سبب وفاة "توماد" أحد نجم يوتيوب

ووفقًا لشرطة لوس أنجلوس، فإن سبب وفاة توماد غير معروف حالياً، حيث أخبروا الصحفيين أيضاً أن الأمر قيد التحقيق ويشتبه بأن سبب الوفاة هو جرعة زائدة من المخدرات، ويقومون بالتحقق حالياً من عدم وجود أي خطأ أو تأثير خارجي تسبب بوفاة توماد، وحسب ما ورد، فقد عثرت الشرطة التي اكتشفت جثة توماد على العديد من أدوات المخدرات في مكان الحادث.

ومؤخراً كان نجم وسائل التواصل الاجتماعي محط جدل كبير، فلم يكن نشطاً على المنصات الاجتماعية من ناحية إنشاء المحتوى الخاص به والمنشورات، حيث أن آخر فيديو نشر له كان منذ خمسة أشهر على الأقل على جميع قنواته.

قبل تأكيد وفاته، كان المعجبون بتوماد قلقون من المحتوى الغريب المتزايد الذي كان ينشره على منصة إكس، ففي الثامن من فبراير، نشر الشاب البالغ من العمر 23 عاماً صورة لبندقيته دون أي سياق.