قوة مكافحة الإرهاب في إندونيسيا تلقي القبض على 5 أشخاص

ألقت قوة مكافحة الإرهاب في إندونيسيا القبض على خمسة أعضاء مشتبه بهم ينتمون إلى شبكة الجماعة الإرهابية في مقاطعة سولاويزي الوسطى.

وأعلن رئيس مكتب الإعلام بقسم العلاقات العامة بالشرطة الوطنية الإندونيسية (بولي) العميد أحمد رمضان، الجمعة، أن المشتبه بهم الخمسة اعتقلوا يوم الخميس، وفق تقارير في باهاسا إندونيسيا.

كانت  قوة مكافحة الإرهاب الإندونيسية، قد اجرت يوم الخميس عمليات بحث في قرية Tinggede ومنطقة Marawola في منطقة Sigi بالإضافة إلى قرية Silae ومنطقة Ulujadi في مدينة بالو.

خلال عمليات البحث في مدينة بالو ، ألقت القوات  القبض على شخصين وصادرت ثمانية كتب، وخمسة دفاتر، وحزمتين من وثائق المؤسسة الخيرية، وحزمة من الإيصالات، وثلاثة تلسكوبات، وعدد من الأسلحة الحادة، وبندقية هوائية.

قوة مكافحة الإرهاب في إندونيسيا تلقي القبض على 5 أشخاص مشتبه بهم

ناشد رئيس قسم المعلومات المجتمعية بشرطة منطقة سولاويسي الوسطى، سوجينج ليستاري، المجتمع المحلي التزام الهدوء بعد اعتقال الإرهابيين الخمسة المشتبه بهم في مدينة بالو وسيجي ريجنسي. وقال: “نحث المجتمع على التزام الهدوء والقيام بأنشطته كالمعتاد”.

واستكمل: “يشير اعتقال الإرهابيين الخمسة المشتبه بهم إلى أنه لا يزال هناك أفراد عديمو الضمير من الجمهور لا يريدون أن تسير التنمية في مقاطعة سولاويزي الوسطى بسلاسة وأمان”.