مراهق يهاجم معلمته لمصادرتها جهاز “نينتندو سويتش” الخاص به في فلوريدا

أظهر مقطع فيديو من مدرسة “ماتانزاس” بولاية فلوريدا، اعتداء طالب بالضرب المبرح على معلمته، لأنها صادرت منه لعبة “نينتندو سويتش” الخاصة به أثناء الدرس.

الحادث وقع في مدرسة ماتانزاس الثانوية بمدينة بالم كوست بولاية فلوريدا، حيث هاجم أحد الطلاب البالغ 17 عاما، معلمته بالضرب والركلات، حتى فقدت الوعي، وأصابها بجراح خطيرة.

 

وأفادت شرطة المدينة في بيانها، بأن طواقمها ألقت القبض على الطالب، بتهمة إلحاق ضرر جسدي كبير بالمعلمة، وتم نقله إلى سجن الأحداث.

وأضافت الشرطة، أن الطالب برر اعتداءه على المعلمة، باستيائه من مصادرتها للعبته، وهدد بأنه سيضربها مرة أخرى إن قامت بمصادرة لعبة “نينتندو سويتش” خاصته، كما هدد “بقتلها حال خروجه من الحجز”.

بعد مصادرة جهاز "نينتندو سويتش" منه.. طالب كاد يقتل معلمته

يظهر مقطع الفيديو الذي وثق الحادثة، قيام الشاب الذي يبلغ وزنه 122 كغم بدفع المعلمة، وانهياله عليها بالركل والضرب على ظهرها ورأسها، وتطلب إبعاده عنها كادرا كاملا من موظفي المدرسة، وتم نقل المعلمة إلى المشفى لتلقي العلاج.

قال الشريف ريك ستالي إن “المدرسة كان من الممكن أن تُقتل”.

وتابع ستالي: “عندما تدفع الناس للأسفل بهذه الطريقة، فإنهم يضربون رؤوسهم، ولا تعرف النتيجة أبدًا”.

يُعتقد أن المدرسة مصابة بكسر في الأضلاع وكدمات كبيرة، لكن مكتب العمدة لا يعرف المدى الكامل لإصاباتها.

يردف ستالي”: تصرفات هذا الطالب مروعة للغاية ولا مبرر لها على الإطلاق.. نأمل أن تتمكن الضحية من التعافي، عقليًا وجسديًا، من هذا الحادث، لحسن الحظ، جاء الطلاب والموظفون لمساعدة الضحية قبل وصول ذوي الاحتياجات الخاصة، يجب أن تكون مدارسنا مكانًا آمنًا لكل من الموظفين والطلاب”.