Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

قوة بحرية لمكافحة الإرهاب في سولو بالفلبين

20/11/2022 . 17:56

Featured Image

تم إطلاق فرقة عمل دوريات البحر في احتفال لتأمين مياه مقاطعة سولو جنوب الفلبين ضد الأنشطة الخارجة عن القانون بما في ذلك الإرهاب. أخبار الآن

سولو (أخبار الآن)

قوة بحرية فلبينية لمواجهة الجريمة والإرهاب في سولو

  • تتألف فرقة العمل من 380 وحدة جغرافية

أطلقت فرقة المشاة الحادية عشرة التابعة للجيش وحكومة مقاطعة سولو في الفلبين فرقة بانتاي داجات "Bantay Dagat" أو فرقة عمل دورية البحرية - سولو "Sulu ".

وقال محافظ سولو، عبدالشكور تان في بيان الأحد، إن فرقة العمل ستعمل مع قوات الأمن "لحماية سلامة المياه الإقليمية والبيئة البحرية، ومراقبة الصيد غير القانوني، وتقديم المساعدة في عمليات الإنقاذ، وفرض القانون الساحلي".

وتتألف فرقة العمل من 380 وحدة جغرافية خاصة بالقوات المسلحة للمواطنين الخاصين (Cafgu) المساعد النشط الذين سيخضعون لتدريب عسكري يتم تيسيره بواسطة 11ID. وسيقومون بدوريات بحرية باستخدام 95 زورقا بخاريا.

قوة بحرية لمكافحة الإرهاب في سولو بالفلبين

أقيم حفل الإطلاق على شاطئ موبوه Maubuh، قرية أومانغاي "Umangay "، بلدية باتيكول "Patikul "، بحضور الضابط المسؤول عن وزارة الدفاع الوطني، الوكيل الأول خوسيه فوستينو جونيور؛ وسكرتير الحكومة المحلية بنجامين أبالوس الابن وغيره من كبار المسؤولين المدنيين والشرطة والجيش.

وفي رسالته، قال وكيل الوزارة الأول فاوستينو جونيور "Faustino, Jr": "سندمج عمليات فريق العمل في نظام دفاعنا الداخلي لتحقيق نهج شامل في حماية جزيرة مقاطعة سولو".

قبل الانتقال إلى مكان الحفل، قامت الأطراف الزائرة بشكل فردي بزيارة للحاكم تان في العاصمة الإقليمية حيث أجروا مناقشات موجزة بشأن السلام والتنمية في سولو. كما تم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات الأخرى ذات الصلة.

القائد بالنيابة لقيادة غرب مينداناو (Westmincom)  الجنرال أرتورو روخاس أعرب عن دعمه لإطلاق فرقة العمل.

وقال في البيان إن "قيادة مينداناو الغربية شهدت الوحدة والتعاون الذي أبداه مسئولو الحكومة المحلية ومواطني سولو لمعالجة قضايا السلام والتنمية والمخاوف في المقاطعة".

وأضاف البيان: "ساهم الحكم الرشيد بشكل كبير في التغيير التدريجي لصورة المقاطعة من الإرهاب إلى السياحة. يعد إنشاء فرقة العمل Bantay Dagat مبادرة جيدة للغاية للحفاظ على السلام في سولو. معًا دعونا نقضي على الأنشطة الخارجة عن القانون في مياه سولو".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.