Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الجيش النيجيري يدعو لتحييد الإرهابيين "دون رحمة"

21/09/2022 . 00:30

Featured Image

عناصر من الجيش النيجيري خلال عمليات التدريب. أخبار الآن

أبوجا (أخبار الآن)

نيجيريا.. الجيش يتوعد الإرهابيين شمال شرق البلاد

كلفت فرقة العمليات المشتركة  (JTF) في الشمال الشرقي بقيادة اللواء سي جي موسى Maj Gen Musa ، قوات OPHK للوقوف على مسؤوليتهم كمدافعين عن السلامة الإقليمية لنيجيريا من خلال تحييد كل إرهابي في شمال شرق البلاد بلا رحمة.

وأعطى اللواء موسى هذه المهمة يوم الاثنين 19 سبتمبر 2022 خلال حفل تخريج المشاركين في الدفعة 4 من دورة تدريب المدربين في المسرح لعام 2022 حيث تخرج عدد إجمالي من 5 ضباط و 77 جنديًا بعد دورة مكثفة مدتها أسبوعين.

الجيش النيجيري يدعو لتحييد الإرهابيين "دون رحمة"

وأثناء مخاطبته للخريجين ، أكد على الحاجة إلى التدريب المستمر لأنه يعزز احتراف القوات وبالتالي يجعلهم جنودًا أفضل كما حثهم على وضع كل المعرفة المكتسبة موضع التنفيذ وكذلك نقلها إلى الآخرين في وحداتهم وتشكيلاتهم المختلفة.

الجيش النيجيري يدعو لتحييد الإرهابيين "دون رحمة"

وفي وقت سابق في كلمته الترحيبية، صرح ضابط التدريب العميد سجا إيلورين SJA Ilorin ، أن التدريب الصارم لمدة أسبوعين قد تم تصميمه لتعزيز معرفة المشاركين بالقانون الإنساني الدولي ، وتخفيف الأذى المدني ، واستخدام الخريطة غير المتصلة بالإنترنت ، ونصب الكمائن ، وتمرين مكافحة الكمائن. والاتصالات اللاسلكية والملاحة الليلية والتكتيكات والتقنيات والإجراءات العسكرية الأخرى في القتال.

الجيش النيجيري يدعو لتحييد الإرهابيين "دون رحمة"

كانت النقطة البارزة في الحدث هي تقديم الشهادات والدروس المستفادة وجلسات نقد الدورة والتقدير والمكافأة للمشاركين الذين تميزوا أثناء التدريب والصورة الجماعية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.