Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×
image

تعرف على أبرز الفنانين والمشاهير الذين حضروا جنازة الملكة إليزابيث الثانية

20/09/2022 . 05:26



لندن (أخبار الآن)

"يوم لن ينسى أبدا".. شخصية تلفزيونية تتحدث عن جنازة الملكة إليزابيث الثانية

أقيمت جنازة الملكة إليزابيث الثانية يوم الإثنين، وبينما ملأ الآلاف من الناس شوارع لندن للتعبير عن احترامهم، شق أفراد العائلة المالكة طريقهم إلى وستمنستر أبي للخدمة الخاصة.

كان من بين أقرب وأعز حاضرين للملكة في الحدث المتلفز العديد من الوجوه المشهورة من عوالم الدبلوماسية والفن وهوليوود. من Sandra Oh إلى Bear Grylls.

بير جريلز

قدم المغامر بير جريلز تحياته للملكة الراحلة في جنازتها، وتحدثت الشخصية التلفزيونية ، التي حصلت على وسام OBE من قبل الملكة في عام 2019 ، في تصريحات صحفية.

وقال: الأوقات التي قابلتها فيها، والأوقات التي أضاءت فيها أكثر من غيرها كانت كلما فعلا شيئا في الكشافة".

 

وتابع: "أعتقد أنها كانت واحدة من أكثر المنظمات التي كانت فخورة بتمثيلها".

تعرف على أبرز الفنانين والمشاهير الذين حضروا جنازة الملكة إليزابيث الثانية
الكاتب والمذيع بير غريلز. (غيتي)

وبعد حضور الجنازة ، غرد بير قائلاً: "إنه يوم لن ننسى أبدًا، جلالة الملكة إليزابيث، ارقدي بسلام، لقد قمت بواجبك، يحيا الملك تشارلز".

ساندرا أوه

حضرت الممثلة ساندرا أوه جنازة الملكة كجزء من الوفد الكندي، وكانت حاضرة إلى جانب الموسيقيين جريجوري تشارلز والسباح الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية مارك توكسبري.

SANTA MONICA, CA - JANUARY 13: Sandra Oh accepts the Best Actress in a Drama Series award for 'Killing Eve' onstage during the 24th annual Critics' Choice Awards at Barker Hangar on January 13, 2019 in Santa Monica, California. (Photo by Kevin Winter/Getty Images for The Critics' Choice Awards)
الممثلة الكندية ساندرا أوه. (غيتي)

صوفي وينكلمان، سيدة فريدريك وندسور

وصلت ممثلة برنامج Peep Show صوفي وينكلمان لتقديم احترامها للملكة الراحلة إلى جانب زوجها اللورد فريدريك وندسور، وهو نجل الأمير مايكل من كينت، ابن عم الملكة إليزابيث الثانية.
وحضرت صوفي الخدمة كعضو في العائلة المالكة.

تعرف على أبرز الفنانين والمشاهير الذين حضروا جنازة الملكة إليزابيث الثانية
ممثلة برنامج Peep Show صوفي وينكلمان. (غيتي)

وفي جنازة رسمية مهيبة، الاثنين، ودعت بريطانيا وزعماء العالم وأفراد من عائلات مالكة من جميع أنحاء العالم الملكة إليزابيث.

وانتهت في الساعة 05:30 بتوقيت غرينتش فترة تسجية جثمان الملكة، بعد 4 أيام اصطف خلالها مئات الآلاف في طابور أمام نعش أطول ملوك بريطانيا جلوسا على العرش في قاعة وستمنستر التاريخية بلندن.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.