Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

فيضانات ميزوري الأمريكية.. إنقاذ امرأة مع ابنتها

29/07/2022 . 04:50

Featured Image

من الفيضانات التي شهدتها ولاية ميزوري

ميزوري (أخبار الآن)

فيضانات ميزوري في أمريكا تهدد حياة السكان

  • اكتشف مسئولو السلامة العامة جثة داخل سيارة
  • أدت العواصف الرعدية الهائلة إلى وقوع "حدث تاريخي لهطول الأمطار"

لقي شخص واحد على الأقل مصرعه، حيث كان هطول الأمطار مرتفعًا بشكل قياسي في سانت لويس الواقعة بولاية ميزوري الأمريكية، مما أدى إلى ما وصفته هيئة الأرصاد الجوية الوطنية بالفيضانات السريعة "التي تهدد الحياة".

وقالت السلطات إنها نفذت العديد من عمليات الإنقاذ - وأظهرت الصور سيارات مغمورة بالكامل تقريبًا في الماء.

واكتشف مسئولو السلامة العامة، الجثة داخل سيارة كانت تحت الماء عند تقاطع طرق، حسبما قال رئيس قسم الإطفاء في سانت لويس دينيس جينكرسون في مؤتمر صحفي  بعد ظهر الثلاثاء.

وقال جينكرسون، إنه تم استدعاء المسؤولين إلى مكان الحادث، لأن السيارة كانت مغمورة وعثروا على الشخص عندما بدأت مياه الفيضانات في الانحسار حوالي الساعة العاشرة صباحًا.

هذا وتم إنقاذ امرأة مع ابنتها خلال الفيضانات من موت محدق.

وقالت إدارة شرطة سانت لويس في بيان لها، إن الحادث صُنف على أنه "موت مفاجئ" بانتظار مزيد من التحقيقات، وسيحدد مكتب الفاحص الطبي السبب في النهاية.

وأدت العواصف الرعدية الهائلة التي ضربت سانت لويس إلى وقوع "حدث تاريخي لهطول الأمطار"، وفقًا  لدائرة الأرصاد الجوية الأمريكية، والتي تسببت بدورها في "فيضانات مفاجئة واسعة النطاق" طوال صباح الثلاثاء.

وقالت خدمة الطقس إن المدينة حطمت سجل هطول الأمطار اليومي حتى الساعة السابعة صباحًا بالتوقيت المحلي، حيث سجلت 8.06 بوصة من الأمطار في سبع ساعات فقط، وكان الرقم القياسي السابق، الذي تم تسجيله في أغسطس 1915 بعد إعصار جالفستون هو 6.85 بوصة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.