طلبات تدفق الغاز الطبيعي الروسي عبر نورد ستريم 1 إلى ألمانيا تراجعت إلى النصف

  • غازبروم: التدفقات ستنخفض إلى 33 مليون متر مكعب في اليوم
  • تراجع طلبات تدفق الغاز الطبيعي الروسي عبر نورد ستريم 1 إلى ألمانيا

قالت هيئة تنظيم الغاز في ألمانيا، الأربعاء، إنه لا يزال من الممكن تجنب نقص الغاز ، حتى مع انخفاض الإمدادات الروسية عبر خط أنابيب نورد ستريم 1 إلى ألمانيا إلى النصف، لكنها حذرت من أن الصناعة والمستهلكين سيضطرون إلى العمل بجدية أكبر لتوفير الغاز.

وقالت شركة غازبروم الروسية التي تسيطر عليها الدولة ، إن التدفقات ستنخفض إلى 33 مليون متر مكعب في اليوم ، أي خمس الطاقة العادية ، اعتبارًا من يوم الأربعاء لأنها كانت بحاجة إلى وقف تشغيل التوربينات الغازية في محطة ضاغط الهواء بناءً على تعليمات من شركة. مراقبة الصناعة. اقرأ القصة كاملة

أظهرت بيانات من مشغل خط الأنابيب أن طلبات تدفق الغاز الطبيعي الروسي عبر نورد ستريم 1 إلى ألمانيا تراجعت إلى النصف تقريبًا من الساعة الثامنة صباحًا يوم الأربعاء.

كانت الترشيحات في 14،423،764 كيلوواط ساعة في الساعة (kWh / h) للفترة من 0800-0900 بتوقيت وسط أوروبا (0600-0700 بتوقيت جرينتش) فصاعدًا ، بانخفاض عن المستويات الأعلى من 27،000،000 كيلوواط ساعة / ساعة سابقًا.

قال كلاوس مولر ، رئيس الهيئة التنظيمية في Bundesnetzagentur الألمانية ، إن البلاد ، التي تعتمد بشكل كبير على الإمدادات الروسية ، لا يزال بإمكانها تجنب نقص الغاز الذي قد يتطلب منها إطلاق المرحلة التالية من خطة الطوارئ التي من شأنها أن تحث على التقنين.

لكنه قال إن الأمر سيتطلب جهودا من قبل كل من الصناعة والمستهلكين لتقليل استخدام الغاز.

وقال مولر “الشيء الحاسم هو توفير الغاز”. وقال لإذاعة دويتشلاند فونك: “أود أن أسمع شكاوى أقل ولكن التقارير (من الصناعات التي تقول) إننا كقطاع نسهم في ذلك”.

واتهم الاتحاد الأوروبي روسيا مرارًا باللجوء إلى ابتزاز الطاقة ، لكن الكرملين يقول إن نقص الإمدادات نتج عن مشكلات الصيانة وتأثير العقوبات الغربية.