Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ألبوم غنائي.. أول مشاركة فنيّة لجوني ديب بعد انتهاء قضيته مع آمبر هيرد 

10/06/2022 . 14:35

Featured Image

الولايات المتحدة (أخبار الآن)

جوني ديب سيصدر ألبوماً مع مغني الروك الإنكليزي جيف بيك

أعلن الممثل جوني ديب، بعد أسبوع على انتهاء مواجهته القضائية مع طليقته أمبير هيرد، أنه سيصدر ألبوماً مع مغني الروك الإنكليزي جيف بيك في 15 تموز/يوليو. لتكون أول مشاركة له بعد انتهاء قضيته مع زوجته السابقة.

ويضم الألبوم أغنيتين من تأليف جوني ديب (59 عاماً) هما "ذيس إيز إيه سونغ فور ميس هيدي لامار" و"ساد ماذرفاكن بارايد".

ووفقاً لتصريح نشرته صحيفة فارايتي، فإن الألبوم سينشر قريباً.

وهذا الألبوم ليس العمل الأول لجوني ديب في مجال الموسيقى، إذ كان الممثل عضواً في فرقة "هوليوود فامبايرز" التي شكّلها مع أليس كوبر وجو بيري لأكثر من عقد.

ديب يشارك حالياً كضيف شرف في جولة جيف بيك في أوروبا

وقال ديب الذي يشارك حالياً كضيف شرف في جولة جيف بيك في أوروبا "إنه شرف كبير لي أن أعزف وأكتب الموسيقى مع جيف، وهو واحد من الكبار".

وعلى سياقٍ آخر، صرحت محامية أمبر هيرد أنها ستستأنف قرار هيئة المحلفين، الذي حكم عليها بالتشهير بزوجها السابق الممثل جوني ديب.

وقالت محامية آمبر هيرد إيلين تشارلسون بريديهوفت، إن فريق جوني ديب دحضوا كم هائل من الأدلة التي سُمح بها في قضية التشهير في بريطانيا والتي خسرها ديب.

وأضافت، "تم تصويرها كشيطانة هنا، سُمح في هذه المحكمة بعدد من الأمور التي كان ينبغي عدم السماح بها وتسببت في إرباك هيئة المحلفين".

وكانت هيئة المحلّفين في المحكمة التي نظرت في دعوى التشهير المقامة من ديب على زوجته السابقة أصدرت قرارها الأسبوع الفائت وقضى بإلزام أمبير هيرد دفع أكثر من عشرة ملايين دولار كتعويضات عطل، وضرر للنجم.

اما هيرد التي أقامت دعوى مضادة في إطار المحاكمة نفسها التي جرت في فيرجينيا، ففرض الحكم على الممثل أن يدفع لها عطلاً وضرراً بقيمة مليوني دولار.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.