إطلاق سامسونغ ميوزيك تايغر من غالكسي زد فولد 3 إصداراً محدوداً

  • تأتي النسخة بغطاء شفاف وإكسسوارات ميوزيك تايغر
  • “ميوزيك تايغر” هي علامة تصميم كورية اكتسبت شعبية بشخصية النمر السمين “العاطل عن العمل”

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات، عملاق التكنولوجيا الكوري،  إنها ستطلق إصدارًا محدودًا من هاتفها “غالكسي زي فولد-3” بالتعاون مع العلامة التجارية المحلية للتصميم ميوزيك تايغر “Muziktiger”.

حيث ستبدأ مبيعات النسخة الجديدة بدءا من الاثنين بسعر 1,280,400 وون (997 دولارا).

وتأتي النسخة بغطاء شفاف وإكسسوارات ميوزيك تايغر، بما يشمل حلقة مفاتيح وماسك خلفي للهاتف.

وسيتاح الإصدار الجديد على موقع سامسونغ للإلكترونيات، ومتجر غالكسي كامبوس ومنصات التجارة الإلكترونية المحلية جي-ماركت وأوكشن.

ويُشار إلى أن “ميوزيك تايغر” هي علامة تصميم كورية اكتسبت شعبية بشخصية النمر السمين “العاطل عن العمل”، وتبيع مجموعة متنوعة من المنتجات بدءا من الأدوات المكتبية وملحقات السماعات وحتى أدوات المطبخ.

ففي أبريل، بيع إصدار غالكسي زي فليب 3 بوكيمون في خلال 5 دقائق من إطلاقه في السوق الكورية، بعد النجاح الكبير الذي حققته المخبوزات التي تحمل صورة البوكيمون.

وتتعاون سامسونغ أكبر شركة مصنعة للهواتف المحمولة في العالم مع مجموعة واسعة من المصممين والعلامات التجارية كجزء من جهودها لاستهداف المستهلكين الشباب المنجذبين للصيحات الجديدة وتوسيع نظامها البيئي من الملحقات وحافظتها من المنتحات المحمولة محدودة الإصدار.

ففي سبتمبر، تعاونت مع ماركة الأزياء الأمريكية “ثوم بارون” ، لتطلق غالكسي واتش 4 كلاسيك إصدار ثوم براون. كما أطلقت إصدارا محدودا من غالكسي واتش 4 وسماعات غالكسي 2 اللاسلكية الشهر التالي، بالتعاون مع مايسون كيتسوني “Maison Kitsune”، شركة الأزياء الإلكترونية الفرنسية اليابانية.

وأطلقت في 2015 إصدار الرجل الحديدي من هاتف غالكسي جي 6 إيدج بالتعاون مع “مارفل”.