تبادل تهم ودعاوى تشهير بين جوني ديب و آمبر هيرد في المحكمة

تستمر المحاكمة بين الممثل الأمريكي جوني ديب وطليقته السابقة آمبر هيرد، إذ أدلى الحارس الشخصي لديب مالكولم كونولي، بأنه لاحظ علامات سوء المعاملة على وجه ديب في عدة مناسبات من بينها عدة كدمات وخدوش وضربات حول تجويفة العين، وجاءت شهادته خلال المحاكمة، التي دخلت أسبوعها الثالث الآن.

الحارس الشخصي لجوني ديب يفضح آمبر هيرد أمام المحكمة

ديب يشاهد شهادة مسجلة مسبقًا لورا واسر أثناء محاكمة ديب بالتشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد / رويترز

أكّد مدير أعمال جوني ديب السابق أنّ الممثل استُبعد من فيلم «بايرتس أوف ذي كاريبيين»، بسبب التهم بالعنف المنزلي التي وجهتها إليه طليقته أمبير هيرد، وذلك في شهادة أدلى بها بواسطة مقطع فيديو مُسجّل، عُرض أمام المحكمة الناظرة في دعوى التشهير التي رفعها ديب على زوجته السابقة.

الحارس الشخصي لجوني ديب يفضح آمبر هيرد أمام المحكمة

الممثلة أمبر هيرد تحضر محاكمة تشهير زوجها السابق ضدها ، في محكمة مقاطعة فيرفاكس في فيرفاكس ، فيرجينيا / رويترز

ويقاضي ديب طليقته بالتشهير ويطالبها بتعويض قدره 50 مليون دولار، على خلفية مقال نشرته صحيفة «واشنطن بوست» سنة 2018 صوّر ديب على أنه زوج عنيف.
في هذا المقال، لم تأت الممثلة البالغة 35 عاماً على ذكر اسم جوني ديب (58 عاماً) الذي تزوجته عام 2015، لكنها تطرقت إلى تهم العنف الأسري التي وجهتها ضده عام 2016.

الحارس الشخصي لجوني ديب يفضح آمبر هيرد أمام المحكمة

يصل القاضي بيني أزكاريت في بداية اليوم خلال محاكمة الممثل ديب / رويترز

إلا أن جوني ديب الذي نفى التعرض لهيرد بالضرب قال إنّ شركة «ديزني» قررت بعد أربعة أيام ألاّ تُسند إليه دور جاك سبارو الأساسي في هذه السلسلة من الأفلام العائلية التي حققت إيرادات عالية.

الحارس الشخصي لجوني ديب يفضح آمبر هيرد أمام المحكمة

يشاهد المتفرجون في قاعة المحكمة كدليل على الشاشات خلال محاكمة الممثل ضد زوجته السابقة آمبر هيرد / رويترز

مازال جوني ديب الذي يعتبر أحد أهم نجوم في هوليوود يؤكد على إنه لم يهاجم هيرد أو أي امرأة، ويشدد على أنه ضحية الإساءة من قبل هيرد، ويشرف قاضي محكمة الولاية في مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا على المحاكمة التي من المتوقع أن تستمر حتى أواخر مايو.