اقتراح “ماتش” مصارعة حرة لويل سميث من قبل الجماهير بعد صفعة ويل سميث

  • بكى  ويل سميث قائلًا “في هذه المهنة يتوقع الناس أنك ستبتسم وتصمت عندما يقللون من شأنك.”
  • الأكاديمية لا تتغاضى عن العنف بأي شكل من الأشكال

تداولت اقتراحات ماتش مصارعة حرة لويل سميث عديدة من قبل الجماهير حيث تصدرت التريند, بعد صفعه للمثل الكوميدي, كريس روك.

في التفاصيل, بعدما علق مقدم حفل جوائز الأوكسار، كريس روك، على مظهر جادا بينكيت، زوجة ويل سميث، بتعليق غير موفق صعد ويل سميث  على المسرح ولكمه، الأمر الذي أعتذر عنه سميث بعد تلقيه أول جائزة أوسكار في مشواره الفني.

ولكن تصدرت لكمة ويل سميث التريند حيث تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي, حيث بكى  ويل سميث قائلًا “في هذه المهنة يتوقع الناس أنك ستبتسم وتصمت عندما يقللون من شأنك.”

وسارع الجماهير إلى عرض موقفهم من الموقف, في حين أن الكثيرين كانوا متأكدين من أن ما قاله كريس روك أثار غضب ويل سميث، اقترح آخرون أن الأمر برمته تم تنظيمه، خاصة بعد مشاهدة رد فعل روك على تعرضه للصفع.

https://twitter.com/WrestlingDaze/status/1508278966637019147

فهناك ماتش مصارعة حرة من قبل الجماهير, حيث بالرغم من فوزه بجائزة أفضل ممثل إلا أن صفعة ويل سميث كانت حديث الكثيرين ومنها أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة.

في بيان لها قالت “الأكاديمية لا تتغاضى عن العنف بأي شكل من الأشكال، يسعدنا أن نحتفل الليلة بالفائزين الـ 94 بجوائز الأوسكار، الذين يستحقون هذه اللحظة من التقدير مع أقرانهم ومحبي الأفلام حول العالم”. في بيان لـ Variety بعد بث حفل توزيع جوائز الأوسكار، أكدت إدارة شرطة لوس أنجلوس أن روك رفض تقديم بلاغ للشرطة.”