Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

اعتزال تريبل إتش.. المصارع المُخضرم يغادر الحلبة نهائيا

26/03/2022 . 18:24

أمريكا (WWE)

تربيل إتش.. مسيرة طويلة حافلة

  • اسمه الحقيقي بول ليفيسك
  • بدأ تريبل إتش التدرب على المصارعة خلال عام 1990

بعد مسيرة حافلة امتدت لسنوات طويلة، أعلن المصارع المخضرم تريبل إتش، والذي يبلغ من العمر (52 عامًا) اعتزال اللعبة بشكل نهائي،

ظهر تريبل إتش، واسمه الحقيقي بول ليفيسك، في مقابلة مع موقع مؤسسة المصارعة الحرة الترفيهية "WWE"، تحدث خلالها عن وضعه الصحي الذي يمنعه من استكمال مسيرته في الحلبة.

وقال تريبل إتش في المقابلة: "لن أصارع مرة أخرى أبدا. لدي جهاز إزالة رجفان القلب في صدري"، لينهي نائب الرئيس التنفيذي لـ"WWE" بهذه الكلمات مسيرة امتدت لما يزيد عن 30 عاما في المصارعة الحرة.

بدأ تريبل إتش التدرب على المصارعة خلال عام 1990، وانطلقت مسيرته المهنية عام 1992 مع الاتحاد الدولي للمصارعة "IWF" تحت اسم مستعار هو "تيرا رايزينج".

بعد ذلك انضم النجم المخضرم إلى اتحاد بطولة العالم للمصارعة "WCW" بين عامي 1994 و1995، وحينها تمت هيكلة صورته الترويجية باعتباره أرستقراطيا كنديا فرنسيا، باسم جان بول ليفيسك، المشتق من اسمه الحقيقي.

وفي عام 1995 وقع ليفيسك عقدا مع اتحاد المصارعة العالمي "WWF" الذي أصبح الآن WWE، وتحول اسمه إلى هانتر هيرست هيلمسلي، ولاحقا تريبل إتش.

كان تريبل إتش أحد العناصر الأساسية في مشروع "WWE" للترويج لعروضها في التسعينيات وبداية الألفية الحالية، عن طريق جذب انتباه المراهقين والشباب، وكان يُنظر إليه على نطاق واسع باعتباره أحد أفضل المصارعين في أمريكا الشمالية بحلول مطلع الألفية.

في مايو 2001 تعرض تريبل إتش لإصابة قوية في الساق اليسرى أثناء مشاركته في عرض "رو"، وكادت الإصابة تنهي مسيرته لكنه تمكن من العودة للحلبة في العام التالي.

وتزوج المصارع المعروف بلقب "القاتل الذهني" من ستيفاني مكمان، المصارعة السابقة وابنة فينس مكمان، رئيس مجلس إدارة "WWE"، ويشغل كلا الزوجان منصب نائب رئيس تنفيذي في المؤسسة.

وفاز تريبل إتش بعدد من البطولات في مسيرته، أبرزها بطولة "إنتركونتيننتال" 5 مرات، وبطل العالم للوزن الثقيل في مثلها، وبطل عرض "رويال رامبل" مرة واحدة.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.