Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ارتفاع مفاجئ في عدد الوفيات بسبب كورونا في إيران

19/02/2022 . 00:30

Featured Image

إيران (إيران إنترناشيونال)

بسبب كورونا, ارتفاع مفاجئ في الوفيات في إيران

  • ، كان عدد الوفيات الناجمة عن كورونا في مقبرة طهران من 4 إلى 6 في اليوم، لكنه ارتفع الآن إلى 50 شخصًا
  • يتم حاليًا نقل ما بين 230 و 240 جثة إلى المقبرة يوميا، 50 منهم بسبب الإصابة بكورونا

قال المدير التنفيذي لمقبرة طهران، سعيد غضنفري، إن عدد الوفيات في إيران ناتج عن كورونا المسجلة في المقبرة کان من 4 إلى 6 في 21 يناير، لكن يوم الخميس 17 فبراير تجاوز 50 حالة وفاة.

وفي غضون ذلك، وبحسب وزارة الصحة الإيرانيّة، فإن الإحصائيات الرسمية لعدد وفيات کورونا في البلاد، والتي كانت في 21 يناير 20 شخصًا، ارتفعت إلى 185 مع تفشي سلالة أوميكرون في 16 فبراير.

وصرّح المدير التنفيذي لمقبرة طهران، يوم الخميس، بأن عدد الوفيات الناجمة عن كورونا المستجد في هذه المقبرة قد تجاوز الخمسين حالة، مرة أخرى في اليوم.

وأضاف غضنفري، أنه في 21 يناير، كان عدد الوفيات الناجمة عن كورونا في مقبرة طهران من 4 إلى 6 في اليوم، لكنه ارتفع الآن إلى 50 شخصًا.

وذکر أنه يتم حاليًا نقل ما بين 230 و 240 جثة إلى المقبرة يوميا، 50 منهم بسبب الإصابة بكورونا.

وتابع أنه لا يزال الهدوء مسيطرًا في قاعة التغسيل، وموظفونا يعملون 24 ساعة و24 ساعة في الاستراحة، وإذا وصلنا إلى حالة حرجة، فسيكون لدينا 48 ساعة عمل و 24 ساعة راحة.

ولم تفرض اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا، ووزارة الصحة، مع زيادة معدلات الإصابة والوفيات بسبب أوميكرون وعلى الرغم من الحالة الحمراء لأكثر من 240 مدينة بما في ذلك معظم مراكز المحافظات، لم تفرض القيود المتعلقة بحالة كورونا الحمراء أو غيرها من التدابير الخاصة لمنع زيادة الإصابة بسلالة أوميكرون لفيروس كورونا.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.