Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

غرق 25 إرهابياً من داعش في نهر مارتي بـ بحيرة تشاد

05/02/2022 . 06:19

Featured Image

لاغوس PR NIGERIA

بعد قصف مركز.. غرق 25 داعشياً في بحيرة تشاد

  • غرق 25 إرهابياً من تنظيم داعش في غرب إفريقيا في نهر مارتي نتيجة قصف عسكري
  • أكد عنصر استخباراتي أن المعسكرات والمخازن التي تستخدم كذخيرة وأسلحة نارية لمتمردي تنظيم داعش في غرب أفريقيا قد قصفتها الطائرات
  • نُفذت قصف الطائرات الحربية في وقت واحد في بوكار ميرام وجوبولارام وأباغانارام وتشيكول غودو

 

غرق 25 إرهابياً من تنظيم داعش في غرب إفريقيا في نهر مارتي نتيجة القصف العسكري الذي أسفر عن مقتل العشرات في بحيرة تشاد

غرق ما لا يقل عن 25 إرهابيا فروا من الضربات الجوية للجيش النيجيري في نهر عميق يقع داخل محور مارتي لمحور بحيرة تشاد في الشمال الشرقي.

جمعت PRNigeria تلك الطائرات المقاتلة العسكرية ، بما في ذلك Super Tucano التابعة لسلاح الجو النيجيري (NAF) ، وأغارت "بقوة" على معسكرات داعش في ولاية غرب إفريقيا (ISWAP) يومي الأربعاء والخميس في هجمات جوية استمرت لمدة أسبوع.

وأكد عنصر استخباراتي من داخل المجتمع المحلي أن المعسكرات والمخازن التي تستخدم كذخيرة وأسلحة نارية لمتمردي تنظيم داعش في غرب أفريقيا قد قصفتها الطائرات.

ونُفذت قصف الطائرات الحربية في وقت واحد في بوكار ميرام وجوبولارام وأباغانارام وتشيكول غودو ، ما أدى إلى انفجار المستودعات ومقتل عدد من الإرهابيين.

ومع ذلك ، فإن أولئك الذين نجوا من الانفجار في بوكار ميرام وجوبولرام ، فروا وحاولوا عبور نهر داخل محور بحيرة تشاد. وأضاف أن حوالي 25 منهم غرقوا أثناء هذه العملية.

كما أخبر PRNigeria أن الهجمات الجوية الأخيرة من قبل القوات أثرت على القيادة العملياتية لـ ISWAP ، ما أحبط خطط المجموعة لتنفيذ هجمات كبيرة على التشكيلات العسكرية في الشمال الشرقي.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.