Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

فيديو.. ماعز بمهارات باركور مذهلة

25/01/2022 . 11:33

Featured Image

ماعز - غيتي

الهند (ذي انديان اكسبريس)

ماعز وهي تصوب نحو الحائط وهي تتحرك للخلف قليلاً لتقفز لأعلى

  • يتسلق الجدار عموديًا بسرعة البرق دون أن يفقد توازنه عندما ينتقل إلى الجانب الآخر من الجدار
  • شاركه ضابط خدمة الشرطة الهندية (IPS) Dipanshu Kabra على تويتر

شوهد ماعز وهو يذبح متسلق الجدران في مقطع فيديو فيروسي ويتحدث المستخدمون عن معرفته بالفيزياء. في المقطع القصير، يمكن رؤية الماعز وهي تصوب نحو الحائط وهي تتحرك للخلف قليلاً لتقفز لأعلى.

ويتسلق الجدار عموديًا بسرعة البرق دون أن يفقد توازنه عندما ينتقل إلى الجانب الآخر من الجدار. تمكن من الوصول إلى القمة والتوقف هناك حيث تظهر السماء الزرقاء الصافية في الخلفية. يبدو الحيوان منتصرًا تقريبًا لأنه يحصل على نظرة عامة من الأعلى.

وقد تمت مشاهدة مقطع الفيديو الذي مدته أربع ثوان والذي شاركه ضابط خدمة الشرطة الهندية (IPS) Dipanshu Kabra على تويتر في 24 يناير أكثر من 3000 مرة حتى الآن. "كيف ستبقي العقبات شخصًا مصممًا على المضي قدمًا؟" نشرت كابرا باللغة الهندية مع المقطع.

واندهش مستخدمو الإنترنت بعد مشاهدة تصرفات الماعز. وعلق أحد المستخدمين قائلاً: "كل هذا في العقل" وقال آخر "عندما تعرف الفيزياء".

وفي نوفمبر من العام الماضي، شارك رجل الأعمال أناند ماهيندرا مقطع فيديو قديمًا لطفل يتسلق جدارًا صخريًا داخليًا. بينما كان الطفل يكافح من أجل البقاء ثابتًا في بداية المقطع، في النهاية، وصل إلى القمة. وكتب ماهيندرا على تويتر: "كل مخاوفي تتلاشى على الفور".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.