تسريبات عن هاتف سامسونغ الجديد

  • جالكسي S22 الترا، سيستعير بشكل أكبر من الحمض النووي لجهاز جالكسي نوت أكثر من أي وقت مضى
  • يؤكد إصدار رسمي تم تسريبه مؤخرًا نشره ايفان بلاس أن الهاتف عبارة عن ملاحظة إلى حد كبير من جميع النواحي باستثناء اسمه

يبدو أن الهاتف الذكي الرائد التالي من سامسونج، جالكسي S22 الترا، سيستعير بشكل أكبر من الحمض النووي لجهاز جالكسي نوت أكثر من أي وقت مضى.

ونشر ايفان بلاس وهو أحد المتخصصين بالتسريبات التقنية، على حسابه في “تويتر”، إصدارا جديدا يظهر  أن الهاتف عبارة عن ملاحظة إلى حد كبير من جميع النواحي باستثناء اسمه.

وظهر الهاتف بحواف منحنية من الناحيتين الأمامية والخلفية، بحيث سيصبح أكثر راحة لدى حمله من قبل المستخدم.

كما ستكون هناك شاشة أوسع مع مساحة أكبر للكتابة عليها، على أن توجد فالخلف مجموعة كاميرات تلتصق بشكل وثيق بالتخطيط من S21 Ultra.

فالبعض يعتقد أن S21 Ultra كان أحد أجرأ الهواتف وأكثرها مظهرًا التي أنتجتها سامسونج على الإطلاق – خاصة تلك النسخة السوداء غير اللامعة الأنيقة. امتلكت عثرة الكاميرا الكبيرة بطريقة تبدو جيدة بالفعل.

وبينما سامسونج قد وجد مكانًا لأجهزة الاستشعار بطريقة تحافظ على الجزء الخلفي من الجهاز موحدًا، هناك بالتأكيد شيء أكثر رقة حول هذا التصميم. يبدو كل شيء مثل نوت 10 بلس أو نوت 20 الترا مع نظام كاميرا مُجدَّد، ولكن ربما هذا هو بالضبط ما يريده بعض عشاق سامسونج. تم أيضًا تسريب لقطات حقيقية من S22 الترا مؤخرًا، ومرة أخرى، تبدو رائعة جدًا باللون الأسود.

وكل ما يمكن أن يساعد في زيادة مبيعات الهواتف التقليدية للشركة هو على الأرجح الخطوة الصحيحة. تسعد الشركة بالتحدث عن زخم الأجهزة القابلة للطي ، ولكن يُقال إن تشكيلة S21 أصيبت بخيبة أمل في أداء البيع بالتجزئة.

بناءً على التاريخ الماضي ، يجب على سامسونج الإعلان عن عائلة S22 في وقت ما في فبراير.